3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اعدادية المجد تختتم اسبوع “القمة” لمكافحة المخدرات والكحول

تحت شعار “يد بيد المجد للسموم تضع حد” اختمت مدرسة “المجد” الاعدادية صباح اليوم الخميس اسبوع “القمة” الذي كان حافلا بالمحاضرات والنشاطات المختلفة الهدف منها الحد من ظاهرة التدخين وقطع دابر التعاطي بالمخدرات وتناول الكحول.

1

افتتح الفعالية الختامية اليوم، المربي وجيه بلعوم – مدير مدرسة المجد الاعدادية بكلمة اثنى فيها على هذا المشروع الغني ودعا جميع التلاميذ الى عدم الانزلاق الى تعاطي المخدرات ورحب بالمربي عبد الجبار عويضة – مدير قسم المعارف لدى بلدية الطيبة الذي حضر خصيصا  لمشاركة الطلاب والإطلاع على الفعاليات المكثفة في المدرسة.

وقدم المربي بلعوم باسم مدرسة “المجد” شهادة تقدير للسيدة اسراء حاج يحيى – منسقة مكتب سلطة مكافحة المخدرات في الطيبة التي تابعت منذ اللحظة الاولى النشاطات وعملت على التنسيق مع المحاضرين لإلقاء محاضراتهم حول المخدرات في المدرسة. وتقدم المربي وجيه بلعوم كذلك بجزيل شكره لطاقم المدرسة وللمستشارين على تلك الانجازات الرائعة.

تخلل العرض الخاص فقرات فكاهية كوميدية من انتاج الطلاب واستعراض رياضي للبنين والبنات كما شمل اليوم دبكة يا ظريف  الطول كانت مستواحاة  كلماتها من التعاطي والتدخين فيما اختتم الحفل بنشيد المجد.

يشار الى انه سبق الحفل الذي اقيم في القاعة الرياضية عرض مجسمات مختلفة من انتاج الطلاب وبالتعاون مع المعلمين كل حسب تخصصه ثم قام طلبة الصفوف بالتجول داخل المعرض.

01

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

‫4 تعليقات

  1. منور يا سيد عبد الجبار زمان القمر ما بان ايوه هيك ارجع لطلابنا ومدرسنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *