3أخبار الطيبة

الطيبة: اصابة رجل وفتى بجراح متوسطة في حادثي دهس منفصلين

افاد مراسل موقع “الطيبة نت” منذ قليل بأن رجلا في الاربعين من العمر اصيب بجراح متوسطة بعد ان صدمته سيارة بالقرب من المحكمة الشرعية في المدخل الشمالي للطيبة.

1

واضاف مراسلنا ان المواطن الذي تعرض للدهس يعاني من جراح في الرأس ووصفت حالته بالمتوسطة، وقد هرع طاقم الاسعاف التابع لمركز “الرازي” وقدم له الاسعاف الاولي ومن ثم نقله الى مستشفى “بيلنسون” في بيتح تكفا لمواصلة العلاج.

هذا وعلم مراسلنا ان الشرطة لم تحضر الى موقع الحادث حتى ساعة اعداد هذا النبأ علما بأن شرطة المرور قد تحقق في الحادث بعد تلقيها بلاغا من المستشفى بعد ذلك.

اصابة فتى بجراح متوسطة في حادث دهس

وجاءنا ان حادث دهس آخر وقع مساء اليوم في حي النصيرات حيث تعرض فتى في الثالثة عشر من العمر لحادث دهس إذ صدمته سيارة وادت الى اصابته بجراح متوسطة.

وحضر على وجه السرعة الى مكان الحادث طاقم الاسعاف التابع لمركز التميم الطبي وقدم الاسعاف الاولي للفتى المصاب ونقله الى مستشفى مئير في كفار سابا دون خطر يتهدد حالته، كما حضرت دورية شرطة المرور وأخذت تطالع وقائع الحادث.

‫4 تعليقات

  1. יש הרבה אשמים. ההורים קודם כל בחינוך הרחוב המסריח שמגדל ילדים מושפעים לרעה לצערי. והכבישים המעפנים בלי מעברי חצייה בלי כלום. וגם התרבות קשה להם לעבור במעבר חצייה גם אם יש.

  2. האשם העיקרי הוא אנחנו התושבים שלא דורשים מהערייה לספק לנו בטחון ובטיחות מהמשתוללים בכביש.
    בלי נוכחות משטרתית ,לצערי התאונות יימשכו

    1. האשם העיקרי והיחיד הוא אנחנו התושבים שלא מחנכים את הנהגים החדשים לתרבות נהיגה
      אצלנו “גבר” מי שנוסע במהירות מופרזת , ” גבר” מי שעוקף הכי הרבה מכוניות, “גבר” מי שעושה”חראקות” בלילה של החג ליד אבו סאלח
      חבל שההורים לא מחנכים את הילדים לנהוג בזהירות

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *