أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

احتفال ختامي لمسابقة الكتابة الابداعية بالانجليزية لدى بيت بيرل

اقيم في مركز “تبواح بايس” للعلوم والتكنولوجيا في الطيبة احتفال باختتام مسابقة الكتابة الابداعية باللغة الانجليزية التي شارك الطلاب خلالها بكتاباتهم باللغة الانجليزية حول موضوع “فيسبوك”. وفاز في المسابقة في نهاية المطاف خمسة طلاب.

أما سير الاحتفال، فقد افتتحه الدكتور علي وتد – رئيس المعهد الاكاديمي العربي لدى بيت بيرل بكلمة تشجع للطلاب، ثم القى الدكتور قصي حاج يحيى – رئيس مسار المتفوقين في المعهد الاكاديمي العربي للتربية لدى بيت بيرل، كلمة امام الحضور تمحورت حول مميزات هذا المشروع واهدافه ومراحله الى ان بلغ الى نهايته الحالية بالاحتفال بالمشاركين المميزين.

وتواصل الحفل بوصلة فنية لجوقة مدرسة “المجد” وكانت اغنية “اهواك” ثم اوضحت الطالبة ياسمين جبارة التي تدرس في بيت بيرل في كلمة القتها مميزات المسار وخصائصه، تلتها الطالبة سميرة حاج يحيى من اعدادية “النجاح” وهي احدى المشاركات في هذا المسار، وقدمت وصلة غنائية رائعة.

ثم جاء دور الطالبة آية جبالي التي تدرس هي الاخرى في بيت بيرل واستعرضت التقييمات لمواضيع الانشاء من كتابات المبدعين المشاركين تلت ذلك مراسم تكريم المتبرعين لإقامة الحفل.

شاركت طالبات مدرسة “الاخوة” الاعدادية بعرض فني قبل ان يتم تكريم مديري المدارس ومركزي الموضوع فيها ثم استمع الحاضرون الى اغنية مميزة بصوت الطالبة هلا حاج يحيى.

وحل موعد الطلاب المشاركين فيس هذه المسابقة للحصول على شهادات تقديرية لهم على مشاركتهم المميزة في المسابقة ثم جاءت خاتمة الفقرات وكانت دبكة حماسية لطلاب اعدادية “المجد”.

اما الطلاب الفائزون بالمسابقة فهم التالية اسماؤهم:

الطالب عبد الكريم حاج يحيى- مدرسة النجاح
الطالبة زينة حاج يحيى – مدرسة الاخوة
الطالب محمد جبالي – مدرسة المجد
الطالبة عدن جابر – مدرسة الاخوة
الطالبة ايمان جبالي – مدرسة المجد

01

2

3

4

5

6

7

8

9

SAM_9002

SAM_9007

SAM_9009

SAM_9031

SAM_9032

SAM_9107

SAM_9129

SAM_9135

‫6 تعليقات

  1. شكرًا لصبايا بيت برل ود. قصي على إنشاء هذه المشاريع في بلدتنا …
    وانشالله تكون فقط بداية

    أشكركم على الجهد الكبير الذي بذلتموه

  2. ألف مبروك محمد جبالي انت طالب بكل معنى الكلمة ممتاز وخلوق ، أبارك لك بهذا الإنجاز وتستحق كل التقدير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *