2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

لجنة المبادة والتنسيق: اضراب شامل في الطيبة غداة اعلان الوزير

في اجتماع عقد اليوم الجمعة للرباعية المصغرة المنبثقة عن لجنة المبادرة والتنسيق في الطيبة والتي تتابع موضوع ارجاء الانتخابات في الطيبة وما يترتب على ذلك، خرج اعضاؤها بقرار الدعوة الى اضراب شامل في الطيبة.

حسام عازم - الجبهة الديمقراطية
حسام عازم – الجبهة الديمقراطية

وقال اعضاء اللجنة على لسان المخول بالتحدث باسمهم، الدكتور حسام عازم (الجبهة) ان اعضاء اللجنة الرباعية وهم ممثلو القوى السياسية الاربع في الطيبة – الجبهة والحركة الاسلامية والتجمع والعربية للتغيير – اتخذوا قرارا بالدعوة الى الاضراب الشامل في الطيبة في اليوم التالي لاعلان الوزير رسميا عن ارجاء الانتخابات البلدية في الطيبة.

وقال الدكتور حسام عازم ان الوزير ساعر سرب معلومات عن قراره المرتقب يفيد بأنه عاقد العزم على تأجيل الانتخابات ولكن لم يصدر لغاية الآن بيان رسمي عن الداخلية وعندما يصدر مثل هذا القرار بشكل رسمي ستعقبه غداة ذلك الدعوة الى يوم اضراب شامل في مدينة الطيبة.

كما تم الاتفاق بين الاطراف الممثلة في اللجنة الرباعية على التوجه للمحكمة العليا للاستئناف من خلال مركز “عدالة” لحقوق الاقلية العربية في البلاد، في محاولة لإضفاء صبغة اهتمام كافة المواطنين العرب في البلاد بالأمر وليس على الصعيد الطيباوي فقط.

كما وستتوجه اللجنة في الايام القريبة لمحامين من الطيبة لينخرطوا هم ايضاً في تقديم الاستئناف بحيث يمثلون الطيبة كما تقرر عقد اجتماع موسع للجنة المبادرة والتنسيق خلال الاسبوع القادم يشمل جميع الاطر الاجتماعية والقوى السياسية يتم خلاله مناقشة الاقتراحات التي اتخذتها الرباعية.

هذا وأكد مراسل “الطيبة نت” استنادا الى مصدر موثوق ان هذه القرارات لاقت تأييدا من كافة الاقطاب السياسية في الطيبة.

‫12 تعليقات

  1. شكرآ جزيلا وألف شكر للقائد والزعيم الشجاع الوحيد الأخ عماد جباره الذي أنهضكم واصحاكم الظاهر مثلما قال فعلا صحوه موسميه موقته فقط انتم مستمرين بفشلكم الذريع والصاخب بدكم تنتظروا مكتوب الوزير لكي تفعلوا !!انتم فاشلين فاشلين فاشلين *** انتم ولا مره بتكونو زعماء يا فاشلين بس عماد جباره زعيم كم وزعيم. كل الطيبه اصحوا واعترفوا بالحقيقة !!!!!!

  2. ابي هاي لجنة التنسيق اللي بتكو عنها كلهم مصلحجيه من الجبهة التجمع الحركه الى حركة احمد الطيبي وين كانو قبل ٨ سنين لحتى الان

  3. الاضراب الشامل ما بأثرش على الكنيست كلها
    بس بضر المصالح التجاريه بالطيبه يعني بكفي اهل الطيبه مضرورين من جميعو لسه بدك اتضررهم بزياده خلوهم يوخدو رزقتهم
    وفكرو منيح كيف تقنعو وتطلعو اخل بلدكم من السلات العميق اللي هومي في لحتى ينزلو عالشارع ويطالبو بحقوقهم والمساواة ويدافعو عن بلدهم

  4. لماذا الاضراب بعد القرار…ماذا سيفيد يجب ان يكون القرار قبل القرار واغلاق شوارع الطيبه…لماذا هذا الجبن….عمال مصانع يغلقون شوارع ….الاحزاب في الطيبه والمرشحون فشلوا

  5. الاضراب الي بتنادوا في مش رح اقدم ولا يأخر, فقط ضرر النا الطيباوية
    اما لونكم عنجد بدكم تعملوا اشي ياثر هو اغلاق شارع 444 كل يوم ربع ساعة بتكفي بدون عنف انما فقط اغلاق الشارع هيك كل الدولة بتصير تعرف بقضية الطيبة بس ال”ممثلين” جبناء

  6. لجنة التنسيق والمبادرة حتى اﻻن لم تنجح باي مبادرة ﻻن التنظيم يعمل بشكل غير مهني وغير منظم لذلك اﻻفضل ان اللجنة التي بحثت عن منصة للخطابات فشلت في الحشد وتجنيد الناس للحضور.نطالب تشكيل لجنة لها وجه اخر ورؤية وحداوية لمصلحة الطيبة ومشاركة لباقي الفئات في الطيبة.االمجتمع الطيباوي سئم من فنون اﻻحزاب.

  7. توجهكم الى مركز عدالة الذي نكن له كل احترام سيضرب فرص نجاح الالتماس القضائي وسيكلف الطيبة ثمنا باهظا لأنكم ستحولون قضية الطيبة من كونها قضية مدنية بالمقام الأول الى قضية قومية، بمعنى جزء من الصراع العربي الفلسطيني- الاسرائيلي!!! القاضي او طاقم القضاة لا يعيشون على سطح القمر او في المريخ يا اخوان!. هذا تصرف اعتباطي غير مدروس، قرار سياسي سطحي متهور الهدف منه الرد سياسيا وبشكل سريع غير محسوب على الخطوة الجريئة التي قام بها المحامي شعاع والأخ عماد جبارة ومن سيدفع ثمن تهوركم في نهاية المطاف نحن أبناء الطيبة. من قال بأن مواطني الطيبة قاصرين عاجزين ليركعوا على أبواب الاخرين طالبين الحاجة!!! نحن مجموعة من أبناء الطيبة المخلصين نطالب ان يمثل أبناء الطيبة فقط محامين مستقلين من داخل البلد او من خارجها وعلى استعداد تام ان ندفع لهم اتعابهم كاملة!!! التوجه الى مركز عدالة وبالذات في هذا التوقيت وبقضية الطيبة سيضعف القضية، هل تظنون ان الوزير تهجم علينا وقال “ماذا يجري ويحدث هنا، ما هذا ارهاب؟!!! من فراغ. لا تسيسوا القضية ولا تجعلوها قضية قومية!! يا من عجزتم عن احياء ذكرى نكبتنا بشكل يلاءم حجم ماساتنا. الله وأكبر!!!

  8. للاسف العمل السياسي ﻻ يقتصر فقط على اﻻقطاب السياسية واﻻحزاب .ويوجد جهات اخرى منوطة بالوضع ..حتى كل منكم يرقض وراء التوجه للمحكمة العليا وﻻ يوجد وحداوية لﻻسف

  9. لماذا لا يكون الإضراب قبل قرار الداخلية ليؤخذ بالحسبان من قبلهم اننا غير راضون عن قرارهم بتأجيل الإنتخابات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *