3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: صافرات الانذار قد تدوي على مدار ثلاثة ايام قادمة

شاركت مدينة الطيبة السابعة من مساء اليوم الاثنين في تمرين الجبهة الداخلية كسائر السلطات المحلية والدوائر الحكومية الوزارات المختلفة وغيرها في البلاد.

1

وقد تم  إطلاق صافرات الإنذار في الطيبة خاصة وفي جميع البلاد عامة مرتين مرة  ظهر اليوم فيما دوت في السابعة مساءً وتعود هذه الخطوة حسب ما تناقلتها وسائل الاعلام الى أسبوع حماية الجبهة الداخلية في إسرائيل حيث بدأ اليوم الاثنين وسيستمر ثلاثة أيام تحت اسم “نقطة تحول 7” بمشاركة قيادة الجبهة الداخلية ومختلف الوزارات وهيئات الأمن والإنقاذ وجهاز التربية والتعليم وغيرها.

يشار ان  تمرين الجبهة الداخلية يرمي الى التعامل مع أي حدث غير تقليدي فيما تطلق في اطاره صفارات الانذار في مختلف انحاء البلاد بحيث يطلب من المواطنين دخول الغرف الامنة لدى سماع الانذار.

‫4 تعليقات

  1. لليش هني صفارات الانذار ولليش هي الحرب انا لا اريد سماع الاخبار ولا الاستماع اليها ما دامكم خايفين علينا لليش بتعملو حروبات؟؟

  2. اعتقد ان الملاجئ بالطيبة فقط للجرذان والافاعي ففي حالة حرب او ماشابة اقترح بمصاحبتهم على ااقل هناك ما سيد جوع اطفالنا اذا احتاج الامر .سكان الطيبة مغلوب على امرهم بكل الظروف

  3. حتى وان أطلقت صفارات الإنذار في مدينة الطيبه وفي باقي البلدان العربيه في إسرائيل فهذا لا يعني ان الوسط العربي جاهز للتعامل مع حالات الحروب أو الكوارث الطبيعيه لانه لا يوجد ملاجئ الا في المدارس وهي غير مجهزه لاستقبال الطلاب ، عدا عن انه لا توجد جهة معينه أخذت على عاتقها تجهيز الوسط العربي لمثل هذه الظروف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *