2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

على هامش معرض الكتاب في الطيبة: حفل للفنانة حنان سوسان

ضمن الفعاليات الثقافية المصاحبة لمعرض الكتاب المقام حاليا في كلية عمال للعلوم والتكنولوجيا في الطيبة اقيم مساء امس حفل احيته الفنانة حنان سوسان.

وقدمت محبوبة الاطفال الفنانة حنان سوسان  خلال الحفل الترفيهي العديد من الفقرات الغنائية والرقص مع الاطفال الى جانب ابراز قيمة الكتاب وأهميته لكل منا، وكان ذلك من خلال طرح الاسئلة ليتفاعلوا معها ومن ثم يحصلون على الجوائز عن كل اجابة سليمة.

وتميزت هذه الفعالية بالمشاركة النشطة للاطفال وتفاعلهم الكبير مع الفنانة حنان سوسان فجذبت اهتمامهم واهتمام اهاليهم المرافقين لهم بمعرفة المزيد عن هذه الكتب.

ومن الجدير بالذكر ان معرض الكتاب سيستقبل زواره من اهالي الطيبة يوميا لغاية يوم الخميس من هذا الاسبوع اعتبارا من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء.

01

2

3

4

5

6

7

8

9

تعليق واحد

  1. احلى معرض واحلى حفلة واحلى برنامج ثقافي لا يوصف , واروع طيبة واروع ناس الطيباوية واحلى واروع للقائمين على المعرض بادارة ربيع موفق خوري واخوانه ,بجد كل الاحترام واتمنى لهم المزيد التقدم والنجاح,الى الامام والله الموفق…… يا جماعة اغتنمو الفرصة وما تضيعوها لانو المعرض مفتوح حتى تاريخ 11.4.13 حتى الساعة التاسعة مساء …..يوجد الكثير من الكتب الثقافية التي لا تعد ولا تحصى , قصص اطفال,روايات , كتب دينية وكتب ثقافية والعديد العديد والخ………

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *