3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

على هامش معرض “البرادوي” في الطيبة: امسية ثقافية ترفيهية

تحت رعاية بلدية الطيبة قسم المعارف اقيمت اليوم امسية فنية ثقافية شبابية تحت اطار معرض البرادوي حيث قدمت مجموعة من الشباب يتعلمون في مدارس مختلفة في الطيبة عروضا فنية شملت الغناء والعزف والرقص والتمثيل الى جانب عرض رسومات  ومجسمات مختلفة.

افتتحت الامسية بتلاوة عطرة من القران الكريم قدمتها الطالبة هدى مصاروة تلتها كلمة من القائمة بأعمال مديرة قسم المعارف في بلدية الطيبة السيدة درية ابو عيطة فجاءت كلمتها مقتضبة حول اهمية تلك الامسيات ودعم اي مشروع فني هادف وذلك بغية مواكبة الطلاب ومساعدتهم في التعبير عن مواهبهم وطموحهم امام الاهالي والمجتمع. كما شكرت في كلمتها بلدية الطيبة و”تبواح بايس” لمساهمتهم في نجاح العديد من المشاريع كذلك كل من الطالبتين زلفة مسروجي والاء عازم صاحبات الفكرة ومنظمات الامسية وجميع المشاركين في الامسية.

اما برنامج الحفل فقد شمل فقرات لكل من الطالب محمد دعسان الذي قدم وصلة كوميدية مسرحية ناقدة والطالبة ندين مدني التي قدمت فقرة شعرية جميلة والطالب الموهوب امير اعمر الذي اتحف الجمهور بقصيدتين رائعتين واغنية “بدي اصبر” غنتها كل من بيسان مسروجي واية حاج يحيى والطالبة زلفة واحمد ىالخروف قدما وصلة جميلة من الغناء.

اما مسرحية “فلسطين تنزف” فقد قدمتها مجموعة من الطالبات وهن عريب ياسين ونوال جبارة وسهر حاج يحيى ومرام حاج يحيى وشهد حاج يحيى وارام جابر. فيما  اختتمت الامسية باغنية الطفل والطفولة ثم تجول الجمهور بعد ذلك في اروقة المعرض.

يشار ان تسمية معرض “برادوي” تعود لإحدى الجامعات في استراليا وهي جامعة تدرس فيها الفنون برؤية برادوي الفلسفية القائمة على تقليد الواقعية الكلاسيكية.

01

2

3

4

5

6

7

8

9

10

‫4 تعليقات

  1. روعه بس في صبايا بنقصهم تدريبات مكثفه كل احترام الاء وزلفة كل احترام درية ابو عيطه

  2. מנהלת מחלקת חינוך צריכה לדאוג בראש וראשונה להקמת אודוטוריום או אולם מתאים

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *