3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

حملة للتوقيع على عريضة رافضة لبقاء اللجنة المعينة في الطيبة

تحت عنوان للتوقيع على عريضة رافضة استمرار اللجنة المعينة في ادارة بلدية الطيبة، دعت اللجنة التنسيقية في استمارة نشرت على شبكة التواصل الاجتماعي فيسسبوك منذ الليلة الماضية، استمارة يوقعها كل من يضم صوته الى صوت رافضي اللجنة المعينة.

4

يشار الى ان اللجنة التنسيقية انبثقت عن الاجتماع التشاوري الموسع الذي عقد الاسبوع الفائت في مقر العربية للتغيير وجمع ممثلين عن مختلف القوى والاطر السياسية والاجتماعية في الطيبة، ومهمة هذه اللجنة تنسيق اجراءات التصدي لقرار وزير الداخلية المحتمل بالغاء الانتخابات المحلية في الطيبة لمدة ثلاثة اعوام قادمة.

ومن بين النشاطات التي قررت القيام بها اللجنة التنسيقية هو جمع اكبر عدد ممكن من تواقيع الرافضين لبقاء اللجنة المعينة في ادارة بلدية الطيبة، أي الداعين الى اجراء انتخابات بلدية في الطيبة اسوة ببقية السلطات المحلية في البلاد.

وكانت نواة هذه الفكرة بزغت بعد ان كشف النقاب عن عدد من الاكاديميين من الطيبة كانوا ارسلوا خطابات الى وزير الداخلية يطالبونه من خلالها “بعدم اجراء الانتخابات المحلية في الطيبة خشية تبديد السلام الاجتماعي القائم”، حسبما سوغ الوزير نواياه في خطابه الى لجنة الداخلية لدى الكنيست.

وعليه فقد تقرر خلال الجلسة التي عقدها اللجنة التنسيقية يوم الجمعة التاسع عشر من ابريل الجاري، في مقر العربية للتغيير، جمع تواقيع اكبر عدد ممكن من الاكاديميين من الطيبة كرد على ادعاء الوزير بأن الاكاديميين في الطيبة لا يرغبون باجراء انتخابات، ولكي تكون هذه العريضة رسالة واضحة من الاكاديميين في الطيبة مدلولها عكس ادعاء الوزير. وتطورت الفكرة اثناء مناقشتها فتم التوصل الى تفاهم بطرح العريضة على كل راغب بالتوقيع عليها وان لا يقتصر الامر على الاكاديميين وحسب.

ولهذا فقد نشرت على صفحات فيسبوك استمارة يطلب فيها من الراغب بالانضمام الى نداء ازالة اللحنة المعينة ان يعبئها باسمه واسم عائلته ورقم هويته وعمره، وهناك امكانية لمن يريد اضافة بريده الالكتروني ورقم هاتفه ومن ثم النقر على زر “للتوقيع”، وهذا كل شيء.

ويظهر في اسفل العريضة رقم المشاركين المنضمين بتوقيعاتهم الى هذه العريضة وهي ستقدم للجنة الداخلية وحماية البيئة التابعة للكنيست غدا الاثنين كدليل على رغبة اهالي الطيبة في انهاء عمل اللجنة المعينة وإقامة انتخابات محلية في الطيبة.

للتوقيع على العريضة : انقر هنا

‫24 تعليقات

  1. اين هذه الديمقراطيه المزعومه , لماذا حقا يريدون تأجيل الانتخابات في الطيبه, هل هو شفقه باهل الطيبه ام هو لتمرير مخططات ونهب ما تبقى. ان تأجيل الانتخابات هو عقاب جماعي على اهالي الطيبة، فعلا كفى استهتارا بالناس الذي يجب ان يعاقب ليس المواطنين، بل المسؤولين، الذين لم يقوموا بواجبهم في معالجة قضية الديون في الطيبة. اما من يطالب بعدم اجراء الانتخابات في موعدها فهو لا يدري مدى خطورة هذا الطلب وان كان يدري فالمصيبه اكبر ! .

  2. עיניכם הרואות 420 אם בכלל רק חתמו ואנחנו בטוחים שיש המון זיופים . כי חתימה בפיסבוק היא זריית חול בעיניים כי כל אחד בישראל יכול להצביע לא רק תושבי טייבה אז מה זה אומר …פשיטת רגל למארגנים ….

  3. مش الاهم بالاول انكم تتفقوا يا اهل الطيبه على شخص معين -كل واحد معين شخص مقرب له
    اتفق اهل الطيبه ان لا يتفقو اصحوا يا عالم احبو بعض وارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء او انضبوا وخلو الغريب يحرق ما تبقى
    حرقتوه قلبي

  4. يا اهل الطيبة كل الي بعقبو باللغة العبريه مدسوسين من فايق عودي و***

    1. انا قبل عقبت باللغة العبرية وبحب افاجئك, لاع مش مدسوس من فائق(وليس فايق)عودة (وليس عودي)…انا طالب جامعي بحب بلدي الطيبة وقلت رأيي …احنا بالبلد لليوم مش متعلمين نتقبل راي الاخر حتى لو مش موافق معي فعشان هيك ولا مرة منتقدم

  5. انا طيباويه مثقفه واصيله بس الزعيم أبو علي أبو الطبالي إلزلمه الرجل القوي الشجاع الجرئ الذي لا يعمل حساب لاحد بس لو ينزل كشرته شويه الي الإمام يا أبو الطبالي كل البلد نساء ورجال معك اهم شئ النساء كلهن معك يا زعيم الطيبه كلها

  6. اليكم يا *** فايق عودة والمؤتمن قصيدة من احرار الطيبة ومنقولة قصيدة
    علوت يا طيبة الأحرار وازدهرت ذرى بني صعب وازدانت روابيك
    لقد بناك رجال قد فخرت بهم لا خلت منك أعلام تفديك
    دام العلى والتقى والمجد متصلاً وغرد الطير صداحاً بواديك
    ودام عزك لا شيء يعكرة ودام شعبك مزهوا باهاليك

    فيا ا*** وماجورون فايق عودة لا يثنينا الا قوة على التزامنا بان ترجع حقوق اهل الطيبة لاصحابها وقد نعمل المستحيل بان نزيل هذه *** من الطيبة فبارك الله بابطال الطيبة وهم الذين يخرجونها من *** فايق عودة والمؤتمن اني اشد على ايدي جميع مرشحينا وبالاخص عماد طبالي جبارة ابو علي لاني اعرفه شخصيا وانا لست من عائلته ولاكني اتمنى له النجاح واعرف كم هو متالم من الوضع القائم فيا ابو علي نحن معاك ومع جميع المرشحون فانت بطل *** فايق عودة *** ومنتفعون وشكرا

  7. نحن وقعنّا على عريضة باسمائنا وارقامنا وبريدنا ودمنا بان يكون انتخابات هل لكم( يا ***( فايق عودة ) ويا من تدعون انفسكم بالمثقفون بان توقعوا على عريضة بالا يكون انتخابات اعتقد لا لانكم كلكم اثنين او ثلاثة ولان كل الشرفاء المثقفون لا يتاجرون ببلدهم لصالح فايق عودة والمؤتمن بتاعكم وانتم تكتبون فقط بالغة العبرية لكي يقرا المؤتمن كيف تفسدون بالارض ماذا هل تخليتم عن وطنيتكم وشرفكم ولغتكم كمان خساتم يا منتفعين ان يوسف شاهين وشعاع مصاروة عن غصبن عنكم مصاروة ومنصور وعماد جبارة وحاتم جابر كلهم اخواننا وابناء بلدي يا منتفعين فايق عودة والمؤتمن الحرامي الذين ذكرتموهم هم ليس لم صله بتدمير كما تتدعون بتدمير البلد بل هم شرفاء جميعا الله يحفظهم واخيرا اتمنى من الله بان يجعل هذه البلد امنا مطمئنة من خونة فايق عودة والمؤتمن واوجه كلمة اخيرة الى كل المرشحين بان يكونوا لهم بالمرصاد وشكرا ابن الطيبة ليس له مصلحة شخصية

  8. يرجى التحديد بان اللجنة ستعقد غدأ. مفضل ان يكون اكبر عدد الحضور او التوقيع على العريضة… اصحو يا عالم

  9. يرجى التحديد بان اللجنة ستعقد غدأ. مفضل ان يكون اكبر عدد الحضور او التوقيع على العريضة… اصحو يا عالم

  10. בבקשה לא לחתום בשום פנים ואופן .זה רעיון של חבורה של “אינטרסנטים” , אנשים שרק מה שמעניין אותם זה רק האינטרס שלהם .
    לצערי מי שהרס את העיר זה הבנים שלה ומי שמכר את האדמות שלה זה גם לצערי בני המשפחות המכובדות שלה ! , ומי שלקח חצי תקציבים של פרויקטים מסויימים זה אחד מאלה !! בשם ראש העירייה.

    ** דפקה את כל השינויים והשיפורים שקראו ונעשו בעיר שלנו הם אחרי פאיק עודה. ואם הוא מצויין לנו למה להמר על מישהו אחר.

    ** אני שומע חלק מהאנשים או הדמויות אלו שרוצים לגשת את עצמם לבחירות (ראש העירייה) שכבר מחלקים תפקידים על ימין ושמאל כדי לאסוף קולות של אנשים .

    ** תעמדו רגע ותחשבו עליהם (דמויות הבחירות ) לפני שאתם מחליטים ומבטיח לכם שתגיעו למסכנה שלה היה מגיע להם את זמן המחשבה שהשקעת עליהם .

  11. אני קורא לתושבי טייבה לא לחתום על העצומה, האנשים שיזמו את רעיון החתימות הם אנשים “منتفعة” שמחפשים את הכסא וטו לא.
    ואגב הם אלו שהרסו את טייבה, למרות שיש דיבורים על שינויים כלומר הצגת מועמדים לא על רקע משפחה אבל אני מעדיף שלא לקחת סיכונים בכך שמישהו מהאנשים שמציגים את עצמם “כדמויות מובילות במשפחתיהם” יהיה ראש העיר של טייבה

    1. “منتفعة” יכול להיות שיש אנשים כאלה שתמכו, אבל זה לא אומר כלום.

      בו תעשנה תשנה ותשביע שלא יהיו “עסק משפחתי” אנו מציעים להקים רשימה מועמדות חזקה אשר תוביל את טייבה לעתיד יותר טוב.

      אבל לשבת ולא לעשות כלום!!! מה עשית בזה!!!

      اصحو يا عالم اصحووووووووووووووووووووووو

  12. ונגיד וכן הלך אז מי המחליף ***גבארה*****ש.חאג יחיא****ח.גאבר*****מנסור ******

    בקיצור צריך דור חדש שיקום בטייבה ואז לבקש
    לידיעתכם אבו עודה נשאר בטייבה להרבה שנים
    מה לעשות
    במשרד הפנים לא עוורים לצערי
    יש מלא משתפים בטייבה כולל ***

  13. ارحل يا فائق .. الله محيي اهل الطيبه ونعم لمرشحنا ابو الأمير .. مرشح عائلة حاج يحي ..

  14. ارحل ارحل ارحل ، الله يريحنا من حقدك يا ابن دولة اسرأيل ، ومتنساش توخذ معك *** ” البودللل ” تبعك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *