2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الحاج يوسف عطية حاج يحيى في ذمة الله

انتقل الى رحمته تعالي قبل ظهر اليوم الحاج يوسف عطية حاج يحيى عن عمر يناهز الثامنة والخمسين عاما بعد ان تعرض لنوبة قلبية حادة.

1

هذا ويشيع جثمان المرحوم الى مثواه الاخير في المقبرة التحتا بينما يقام بيت العزاء للرجال وللنساء في بيت الفقيد الكائن في حي “الراس”.

إنا لله وإنا اليه راجعون

‫13 تعليقات

  1. يسلم راسك عمتو ام محمد…العمر الك واولادك..رحمة اللله على عمو يوسف كان عزيز عليينا بنحبو كتير ربنااا يرحمو رحمة واسعه وادخله الجنة انشاء الله ربي يصبركم على مصيبتكم..انا لله وانا اليه راجعون….

  2. اللهم ارحمه واعفه عنه يا رب ان لله وان اليه راجعون.اللهم اجعل اهله من الصابرين

  3. لاحول ولاقوة إلا بالله .. إنا لله إنا إليه راجعون.. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.. فلتصبر ولتحتسب.. اللهم أغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله.. واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب و الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس.. وباعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب.. اللهم جازه بالإحسان إحسانا والإساءة عفواً وغفرانا اللهم أبدله داراً خير من داره وأهل خير من أهله وأدخل فسيح جناتك ياعزيز ياغفار.. وقال تعالى (وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو انا لله وانا اليه راجعون ، ولا يسعنا الا إن نقول لكم عظم الله أجركم وغفر لميتكم وأحسن عزاءكم وألهمكم الصبر والسلوان .. سائلين الله تعالى أن يتغمد المرحوم بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، واغفر لجميع موتانا وموتى المسلمين برحمتك يا أرحم الراحمين……. وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين .الاستاذ الدكتور سائد عبدالله الحاج يحيى

    1. يا حبذا لو اننا نعطي لغتنا حقوقها الاملائيه والتعبيريه والقواعديه وان نراعي اصول الاقتباس السليمه وتحياتي للاساتذه والدكاتره

  4. رحم الله ابن العم يوسف حسن عطيه اللوح.
    والده المرحوم حسن عطيه هو من سكان سيدنا علي.
    في مثل هذه الايام هجر ورُحل آل اللوح من ديارهم،وها هو في ذكرى النكبه يرحل الى الرفيق الاعلى.يوسف من اطيب الناس ومن اللذين اتقنوا عملهم واخلصوا فيه،عُرف عنه الهدوء والاتزان ودماثة الخلق.
    ما أعجب قدر هذه العائله ! فاليوم نحتفل بعرس معتز ويشاء القدر ان نشيع رجل من العائله.اللهم انا لا نسالك رد القضاء،ولكن نسالك اللطف به.

  5. اللهم ارحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله ، وإلهم أهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون .

    1. الى الاخت الحجه ام محمد والاولاد وعائلة الحاج يحي
      نسأل الله ان يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته ويجعل قبره روضة من
      رياض الجنة ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهمناجميعا الصبر والسلوان
      {إنا لله وإنا اليه راجعون}
      عبد الرحمن وعائد
      المانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *