2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

التجمع الوطني في الطيبة ينتخب مرشحيه لقائمة الانتخابات البلدية

اصدر فرع الطيبة للمن التجمع الوطني الديمقراطي مساء اليوم السبت بيانا صحفيا يعلن فيه اسماء المرشحين باسم الحزب لقائمة الانتخابات البلدية المقبلة لمدينة الطيبة.

1

وجاء في البيان الذي تلقى موقع “الطيبة نت” نسخة عنه:

“عقد التجمع الوطني فرع الطيبة اجتماع عام لكادره ولأعضائه يوم السبت  الموافق 6/4/2013 وذلك لمناقشة قضية الانتخابات للسلطات المحلية المقبلة وموقف الحزب منها. واستمع الحضور لشرح مفصل من ادارة الفرع عن قضية الانتخابات المحلية  المقبلة وعن مجمل الاوضاع في الطيبة وما آلت اليه الاوضاع في السنوات الاخيرة في عهد اللجنة المعينة والمؤتمن على كافة الاصعدة.

وقد شارك الحضور في نقاش القضايا المطروحة وفي صياغة برنامج الفرع ورؤيته في قضية الانتخابات المحلية وقد خلص الاجتماع الى عدة قرارات  منها:

أولا- قرر التجمع فرع الطيبة خوض الانتخابات المحلية القادمة لعضوية  المجلس البلدي ضمن قائمة وطنية مستقلة وهي قائمة التجمع وشارتها (ض).

ثانيا – انتخب المجتمعون عضو المكتب السياسي للتجمع أيمن حاج يحيى ليكون المرشح الاول بالقائمة وعضو الحزب جواد محمود ناشف ليكون المرشح على المقعد الثاني.

ثالثا – اقر الفرع البت في موضوع الرئاسة لاحقا ومتابعة كافة التطورات في هذا الشأن مع التأكيد على أن قائمة التجمع ستكون قائمة سياسية وطنية   مستقلة وغير عائلية ومع التأكيد على العلاقات الطيبة التي تربط التجمع بكافة عائلات الطيبة وانتماء اعضائه لكافة العائلات وشرائح المجتمع وأن التجمع سيقف على نفس المسافة من الجميع وسيحكم على الاطراف المختلفة وفق برامجها السياسية وأدائها وقدراتها.

 رابعا – يرى التجمع فرع الطيبة أن رؤيته الاساسية مبنية على اقامة ائتلاف وطني حقيقي بين كل الوان الطيف السياسي في الطيبة على اساس المصلحة العامة والمصلحة الوطنية .

 خامسا – يرى التجمع بزملائه في القوى والأحزاب السياسية ومؤسسات العمل المدني شركاءه الطبيعيين ولذا سيبادر التجمع للتواصل معهم وبحث  كافة الامكانيات للتعاون والشراكة السياسية التي تصب في مصلحة الطيبة واهلها”. الى هنا بيان التجمع الوطني الديمقراطي فرع الطيبة بشأن قائمته لانتخابات البلدية القادمة في الطيبة.

ايمن حاج يحيى المرشح للمقعد الاول
ايمن حاج يحيى المرشح للمقعد الاول
جواد محمود ناشف المرشح للمقعد الثاني
جواد محمود ناشف المرشح للمقعد الثاني
جانب من الحضور
جانب من الحضور
محمد حاج يحيى وزكريا تلاوي
محمد حاج يحيى وزكريا تلاوي
جانب من الحضور
جانب من الحضور

‫3 تعليقات

  1. יפה מאוד, למרות שאני אף פעם לא הצבעתי תגמוע בבחירות לכנסת, הפעם אני אצביע תגמוע בבחירות לעירייה כי לפי מה שהבנתי היא תהיה רשימה מעורבת מכל המשפחות כלומר לא יהיה להם את “الفكر العائلي”
    יוזמה מבורכת כל הכבוד לכם, מקווה שזה תהיה ההתחלה של הסוף של הרשימות שמבוססות על פי משפחה

  2. במאבק שלנו מול השלטונות אנו צריכים לתבוע את זכויותינו האזרחיות לפי כללי הדימוקרטיה, וצריך לתמרן בין היותנו ישראליים ופלסטיניים,ולא להצטלם מאחורי תמונות כאלו אנחנו נמצאים במחנה פליטים.
    תראו איך מנהל מחלקת חינוך בטירה מאלתג’מע ומוצלח בתפקידו,ושם את האינטרסים של טירה בראש ובראשונה

  3. انشاء الله العضويه الك يا حزب التجمع
    الله يحفظك يا ابو محمود (جواد) ويا ابو جهاد (ايمن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *