2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اعتداء مجهول الهوية على سيارة ياسر ناشف وتهشيم زجاجها

افاق المواطن الطيباوي ياسر ناشف صباح اليوم على صوت جاره يناديه ويقرع بابه بقوة ليخبره بأن سيارته تعرضت خلال ساعات الليل على ما يبدو لاعتداء من قبل مجهولين بأن هشموا زجاجها الخلفي كليا.

2

وبعد استيعاب المفاجأة البشعة التي وقعت على شارع يعج بحركة السير عادة،وبعد الاستياء من هذه الفعلة الجبانة، لم يجد ياسر ناشف عزاء له سوى وسط اصدقائه على صفحات شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث الجميع يعرف الجميع، ونشر صورة لسيارته وما تعرضت له، ليجد التضامن الواسع معه والشجب الشديد لهذه الفعلة التي إن دلت فإنها تدل على محاولة ترهيب ياسر بالعدول عما يقوم به.

وكتب ياسر تحت الصورة البشعة لآثار الاعتداء: “لن اقول عمل جبان ومستهتر، ولن اقول شلت يداه، ولكن الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية. فإذا كان الامر خلافا سياسيا او اي شيء آخر وأنا لا املك اي عداوات فقط سأقول: أفوض أمري لله”

وفي حديث لمراسلة موقع “الطيبة نت” مع ياسر ناشف قال: “في حوالي الواحدة والنصف خلدت للنوم ، وفي السادسة والنصف فجرا قرع احد الجيران باب بيتي ليخبرني بالحادثة، الامر الذي فاجأني. اما المفاجئ في الامر ان جزءا وحيدا في السيارة محطم بالكامل  والزجاج انتشر على الارض بصورة مخيفة. وكأن بلطة ما نزلت عليه بفعل فاعل”.

ويواصل ناشف سرد قصته فيقول: “لم ابلغ الشرطة ولا اتهم احدا بعينه بارتكاب هذه الفعلة، غير اني اضيف انه وفي الفترة الاخيرة  وصلتني رسائل تتضمن شتائم  كما تعرض حسابي على فيسبوك للتعطيل خاصة بعد انشاء صفحة ’طيبتنا يا غالية’ وعلى ما يبدو  ان هناك بعض الحساد وهم اشخاص لا يمكن وصفهم غير انهم منتفعون من العائلية. اتوجه بحديثي لكل طيباوي اصيل ان لا يصمت ازاء اعمال التخريب هذه!”

1

‫7 تعليقات

  1. عمل جبان الهدف منه النيل من هذه الموارد والطاقات البشرية العظيمة، ياسر شخص محترم يستحق منا كل احترام وتقدير…

  2. عمل جبان ونذل, بتمنى انو هاض العمل النذل ان لا يردعك عن مواقفك

  3. اتوقع انها هاي شويه ولدنات
    يعني هاي الخراريف صارت في دفاتر التاريخ
    فيا اخ ياسر بعين الله بتصلح هالكزاز والله بعوظك
    الطيبه بلد عريقه وشامخه واهلها محترمين ومربيين واديبين
    بس لكل قاعده شواذ والله اعلم شو السبب
    لا تسيئ الظن باحد لان الشيطان سيطغيك
    قول الله يسامح اللي عمل هالعمله
    بعدين ياخي اتفائل بلكي قصده يعمل السياره كفريوليت :)
    يلا معلش اخ ياسر ان شاء الله انها اخر مره

  4. אני הזדעזעתי מהידיעה הזאת! גועל נפש של אנשים, קודם היה אוסאמה מסארווה ועכשיו אתה , כשמחברים את הכל אפשר להבין שזה בגלל המאמרים שאתם כותבים בטייבה נט
    לדעתי אתה צריך לפנות למשטרה, שתחקור את שני המקרים, שלך ושל אוסאמה מסארווה ואולי תגיע לעבריינים ותזרוק אותם בכלא וככה ניפטר מעוד ריקבון בטייבה , אפשר להבין אותך שאתה לא פונה למשטרה בגלל הפחד על החיים שלך ועל קרוביך אבל אני ממליץ לך מאוד לפנות למשטרה!
    אוסאמה מסארווה הפסיק לכתוב מאמרים מאז שאיימו עליו , מקווה שלא תלך בדרכו ולא תפסיק לעשות את מה שאתה חושב כי באמת אנשים בעד מה שאתה כותב ואנחנו מקווים שמה שאתה כותב יוביל לשינוי

    אני חושב שאנחנו התושבים צריכים לצאת להפגנה נגד כל מעשי האלימות האלו כדי להראות לעבריינים שהם רק קומץ קטן שיש להוקיע מהחברה שלנו…לצערי אני לא חושב שזה הולך לקרות כי האינטרס של כל האנשים “המשפיעים” הוא לא כמו האינטרס שלך …

    1. عنجد عمل جبان بس أنا حابب أعرف مين هذا ياسر الناشف لا ؟ وبعدين يا الي اسمك مشكيف ليش أبتكتب بالعبري ؟ وجواب الك أسامه مصاروه ما وقف كتابه المقالات خوف من التهديد لأنه ما حدا هدده أصلا. بس الظاهر كنه حول لنت الثاني *** شوف هناك !!!! ويا جبل ما يهزك ريح .

      1. للاسف لغتي العربية الفصحى ضعيفة, اسامة مصاروة اعلن بالاخبار انو هددوا ارجعي بالاخبار لورا
        شكرا على العرض بس لا بفوتيش على مواقع رخيصة زي الي بتحكي عنو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *