3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

ابتدائية “ابن خلدون” وفعالية للتعرف على معدات الشرطة ونشاطها

ضمن الفعاليات اللامنهجية التي تنظمها مدرسة “ابن خلدون” الابتدائية، نظمت صباح اليوم الخميس فعالية “يوم الشرطة” التي تهدف الى التعرف على مهام الشرطة كداعم للمحافظة على النظام  والعديد من المهام الاخرى كتنظيم حركة السير ومتابعة الحوادث كذلك القيام بنجدة ومساعدة الآخرين ايام الكوارث الطبيعية “كالحرائق والفيضانات والزلالزل وغيرها.

وفي حديث خاص مع المربي عثمان عياد – مدير المدرسة، أكد  ان الطلاب لديهم نوع من الخشية من الشرطة من هنا جاءت فكرة هذه الفعالية من اجل زرع الثقة بين التلاميذ والشرطة وضرورة الوقوف عند دور الشرطة في متابعة الحوادث كذلك دور الطلاب في الانصياع لأوامرها لما له مصلحة جمة.

السيدة ام امينة وهي عضو في لجنة اولياء امور الطلاب واخذت على عاتقها شرح الموضوع للطلاب بإسهاب حول الامور التي  تعمل بها الشرطة انواع السيارات الخاصة بها والخدمات التي تقدمها للناس.

وحول اذا تم اختيارها صدفه اجابت ام امينة انها دوما تبادر لمثل هذه الفعاليات لما لها من اهمية لمصلحة طلاب “ابن خلدون” فيما ثمنت دور الادارة وعلى رأسهم المربي عثمان عياد حول اهمية تلك الفعاليات والتواصل بين المدرسة والطلاب.

موشيه بليش المسؤول في شرطة الطيبة اكد ان الشرطة جاءت الى مدرسة “ابن خلدون” اليوم لكي تعرف الطلاب على اهمية الخدمات التي تقدمها حيث قام الفريق بإطلاع الطلاب على خصائص العمل كما ان الهدف هو اعطاء فكرة للتلاميذ بأن الشرطة لا تتواجد فقط من اجل عمل مخالفات انما هي للمحافظة على الجمهور اينما تواجدو وبأي طارئ.

يشار الى انه اقيم امس ندوة شارك بها الاهالي حيث قاموا بالتعرف على دور الشرطة وأهميته وذلك بغية الوقوف حول  تعزيز الابناء وإزالة الخوف الذي يحمله البعض.

2

3

5

6

7

8

9

10

a (1)

a (2)

a (3)

a (4)

a (5)

a (6)

a (7)

a (8)

a (9)

a (10)

a (11)

a (12)

a (13)

a (14)

a (15)

a (16)

a (17)

a (18)

a (19)

a (20)

a (21)

a (22)

a (23)

a (24)

‫3 تعليقات

  1. امس كاتت الشرطة مع الاهالي واليوم مع الطلاب هل يعملون الى تجنيد الفكر والضمير من اجل خدمة مدنية ام ماذا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *