أخبار الطيبة

أصالة: اشعر ابنتي مثل امي لانها اكثر وعيا مني!

في لقائها مع الإذاعية ريما نجيم، صرّحت أصالة أنّها تشعر أنّ ابنتها شام هي أختها أو أمها لأنّها أكثر وعياً منها بكثير، مضيفةً أنّها تهتم بها كثيراً إلى درجة أنّها عندما جاءت الى بيروت للمشاركة في برنامج “أكس فاكتور”، اتصلت بها أكثر من مليون مرة للاطمئنان عليها في حين أنّها تشعر أنّ خالد وعلي وآدم هم أبناؤها وتعيش معهم الأمومة. أصالة: اشعر ابنتي مثل امي لانها اكثر وعيا مني!

وأسهبت أصالة في الحديث عن ابنتها الوحيدة شام التي وصفتها بالأم الصغيرة لأنّها تهتم باخوتها وخصوصاً التوأم علي وآدم. وأضافت أنّها حنونة جداً ولا تملك أي إحساس بالأنانية. وأعربت عن فخرها بها، فهي متفوقة في دراستها وتتصرف كما كانت أصالة تتمنى. وتابعت أنّها ترتدي ملابس لائقة، وتحرص أن تكون ملابسها غير منفرة أو مثيرة.

اللافت أنّ أصالة صرحت أنّه يؤلمها شعور أنّ ابنتها كبرت وبدأت تنتعل كعباً عالياً وتضع مكياجاً. لذلك، عندما تنتعل ابنتها كعباً عالياً، لا تشعر أنّها كبرت بل تشعر أنّ هناك طفلة تنتعل حذاء الكبار.

يذكر أنّ أصالة صرحت في إحدى حلقات برنامجها “صولا” أنّها تشعر أنّ أغنية “ترررم” لمحمود عسيلي موجّهة إلى ابنتها شام لأنّها تحمل جميع المواصفات الموجودة في الأغنية وهي “الحلاوة والطعامة واللزازة” وخصوصاً مقطع “كل الناس اللي يشوفوها يبقوا عايزين يخطفوها أو يروحوا يخطبوها من عند بيت ابوها”. وطلبت ممازحة محمود العسيلي خلال الحلقة أن يغيّر كلمة “مقطع يروحوا يخطبوها من عند بيت ابوها” الى “من عند بيت أمها” لأنّ من يريد أن يخطب ابنتها، يجب أن يخطبها من أمها أي أصالة.

أصالة: اشعر ابنتي مثل امي لانها اكثر وعيا مني!

3

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *