2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

موظفو بلدية الطيبة يضربون ليوم واحد من اجل مستحقاتهم المالية

نظم موظفو بلدية الطيبة خلال ساعات صباح اليوم الخميس اضرابا انذاريا ليوم واحد احتجاجا على عدم تلقيهم مستحقات المالية التي تم ابرام اتفاق مع المؤتمن بشأنها.

وتجمهر موظفو البلدية في صبيحة اليوم امام مقر البلدية في مبنى “تبواح بايس” رافعين شعارات تطالب وزارة الداخلية والمالية والمؤتمن بالتحرك لدفع مستحقات الموظفين المتراكمة منذ سنين والتي كان من المفروض ان يحصل عليها الموظفون حتى نهاية شهر فبراير المنصرم ولكنهم لم يحصلوا على شيء.

وغاب عن هذه الفعالية فقط المعلمين والمعلمات من التعليم الخاص بينما انضم الى المحتجين كذلك مساعدات معلمات البساتين اللواتي رفعن اضرابهن امس بعد مفاوضات مع رئيس اللجنة المعينة بشأن رواتبهن عن الساعات الاضافية المترتبة على اتباع يوم التعليم المطول.

هذا وتوعدت لجنة الموظفين في بلدية الطيبة وهي الداعي الرسمي الى هذا الاضراب الانذاري، بتصعيد الاحتجاجات في حال لم تستجب وزارتا المالية والداخلية لمطالب الموظفين.

يذكر ان تم التوقيع على تسوية ابرمت بين المؤتمن والموظفين في بلدية الطيبة بشأن مستحقات الموظفين التي تراكمت خلال اعوام مضت، وصادقت المحكمة المركزية على هذه التسوية بصورة استثنائية على ان يتم دفع هذه المستحقات للموظفين في فترة لا تتعدي الثمانين يوما من تاريخ مصادقة المحكمة على التوسية وهو ما كان يوم الثامن من نوفمبر.

01 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

‫2 تعليقات

  1. הפגנה שקטה “بطعميش خبز”… אתם צריכים להיות יותר אקטיבים בהפגנות, תתפסו רמקול תעשו רעש

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *