3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مواصلة العمل على انشاء دوار وسط شارع الـ 24‎ شرق

تواصل فرق العمال عملها في المقطع الشرقي من شارع الـ 24  الى الجنوب من “الكينا” في محيط مسجد “علي بن ابي طالب” في انشاء دور في المفرق وإقامة ارصفة على جانبي الشارع هناك.

1

يذكر ان العمل هنا قد بدأ قبل اسبوعين بميزانية من وزارة المواصلات التي خصصتها لبلدية الطيبة لصيانة الشارع واقامة ارصفة على جانبيه وانشاء دوار في المفرق المذكور.

وقال احد المسئولين عن العمل في المكان: “الامر يحتاج الى اسبوعين او ثلاثة اسابيع كي ننهي عملنا هنا. كل الميزانية وضعت من وزارة المواصلات والعمل بدأ حسب معايير وضعتها الوزارة وسنكمل مد ارصفة للشارع حتى مسجد ’علي بن ابي طالب’ على الجانبين”. وأما بالنسبة لكثرة الدوارات في المنطقة قال: “ان عمل دوار اوفر وأفضل من نصب اشارات ضوئية داخل البلد عدا عن ان هذه هي تعليمات وزارة المواصلات”.

يذكر ان هناك نوايا بتعبيد الشارع المحاذي لمحل “سبورت اشرف” من الجهة اليمنى للدوار الجديد لذلك يبدو وكأن قطع الرصيف اكبر مما هو مطلوب واعلى بكثير من الشارع. ومن المتوقع غرس المكان بالازهار فور الانتهاء من العمل فيه حسب معايير وزارة المواصلات.

يذكر ايضاً ان بلدية الطيبة تقوم في نفس المنطقة بصيانة خط المياه الخاص بالمنطقة القريبة من مسجد “علي بن ابي طالب” ومدرسة “السلام” الاعدادية.

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *