2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

شارع 444 يعج بحوادث الطرق وبالاختناقات المرورية اليوم

بعد ان وقع حادث طرق ظهر اليوم على شارع 444 في مقطعه القريب من مفرق قلقيلية، توالت حوادث السير وكأن الشارع كان على موعد هذا العدد الكبير من الحوادث.

1

فقد اورد مراسلو موقع “الطيبة نت” ان حادثا وقع بالقرب من محطة “دور” للوقود حيث كانت سيارة متوقفة في وسط الشارع تنتظر خلوه من السيارات لتتجه يسارا فصدمتها سيارة من الخلف وأصيبت في الحادث صبية في الثالثة عشرة من العمر بجراح وصفت بالمتوسطة وتم نقلها على الفور الى مستشفى “مئير” في كفار سابا بواسطة اسعاف مركز “الرازي”.

وفي الوقت نفسه او بعده بقليل وقع حادث طرق آخر في الجهة المعاكسة من الطيبة أي عند المشارف الشمالية للمدينة، شرقي الجسر على الطريق الواصل بين الطيبة وقلنسوة حيث اصيب شخص بجراح لم تعرف طبيعتها بعد ان اصطدمت سيارتان في ذلك المكان.

ولم يكتف شارع 444 بهذه الحوادث فتعطلت عند مفرق المنطقة الصناعية شاحنة كبيرة وسط الشارع في مثل هذه الساعة التي تشهد اختناقات مرورية هائلة بصورة دائمة فكان توقف الشاحنة وتعطلها في المفرق سببا اضافيا ليوقف حركة السير كليا فوصل طابور السيارات الى ما بعد مفرق الطيرة، وبعد قرابة نصف ساعة تمكن المسئولون من اخلاء الطريق بإزاحة الشاحنة.

يشار الى ان حادثا آخر كان قد وقع ظهر اليوم بالقرب من مفرق قلقيلية اصيب جراؤه ثلاثة اشخاص هم شاب في الـ 27 من العمر وفتاتان في الـ 19 من العمر وثلاثتهم من قرية ميسر.

_SAM8482 _SAM8492 _SAM8493 _SAM8494 _SAM8500 _SAM8502 1-(2) 1-(3) 1-(4) 1-(5)

‫3 تعليقات

  1. كل الحوادث التي تحدث على هذا الشارع سببها السواقة الهمجية للسواق العرب ولكنك تراهم في البلدات الغير عربية مثل الارانب ينفذون قوانين السير بحذافيرها وعندما يصلون مشارف الطيرة والطيبة الهمجية تبدا فلذلك كل اللوم على العرب وعندما يقف شرطي تبدا المسبات والاتهامات للشرطة لو كل واحد يسير حسب قوانين السير لم حدثت هذه الحوادث

    1. انت يلي مش أرنب شاطرين أنتو العرب تذمو حالكم بس وتظهرو صورتكم قدام اليهود انو هني احسن منا مع انو هني تصرفهم عند العرب همجي جداً بس هني مدعومين بشوارع منظمه لو شارع ٤٤٤ شارع رابط بين بلدان يهوديه كنت بتشوف هالشارع منتظم من زمان ، عدا عن الحوادث يلي بتحصل كل يوم كمان عم نعاني من ازدحامات مروريه يعني مشان أوصل بيتي بدي نص ساعه على الأقل لأخلص من هالشارع فلا تحط اللوم على حالكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *