أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

حضور هزيل لاجتماع “الطيبة معاً” لائتلاف شبابي يقود المدينة

عقد نشطاء جمعية “الطيبة معاُ” مساء الجمعة في قاعة مسجد “خالد بن الوليد” اجتماعا مفتوحا كانت قد عممت دعوة عامة لحضوره لبحث امور الطيبة وكيفية تجنيد اكبر عدد من الشباب في حركة شبابية مستقلة تعنى بأمور الطيبة على كل الاطر.

1

ووضعت جمعية “الطيبة معا” نصب اعينها مهمة طموحة للغاية وهي مواجهة العائلية والتصدي للخارطة الهيكلية المقترحة لمدينة الطيبة.

وتوقع القائمون على هذه المبادرة حضور كثيف من شباب الطيبة الغيورين على مصلحة مدينتهم لاسيما وان الدعوة انتشرت عبر صفحات الشبكات الاجتماعية على الانترنت غير ان الحضور جاء اقل بكثير من المتوقع مما دفع المبادرون الى التساؤل اين اختفى شباب الطيبة الذين يرددون ليل نهار الشعارات الداعية الى نبذ العائلية والى حماية الطيبة من الهجمة الشرسة على اراضيها ؟

اين ذهب كل هؤلاء الشباب الذين يعتبرون انفسهم غيورين على مصالح الطيبة ويعلنون على الدوام استعدادهم للوقف في وجه من يحاول التطاول على الطيبة سواء من خارجها او من داخلها.

ومن اجتماع جماهيري ذي اهداف تتسع لمدينة كالطيبة، تحول الى جلسة تنظيمية تخص جمعية “الطيبة معا” فافتتح اللقاء بعرض انجازات الجمعية ثم انتقل الحضور الى مناقشة تشكيل هيئة شبابية لقيادة الطيبة والتصدي للعائلية.

هذا واجمع المشاركون في نهاية الاجتماع على اهمية دعوة كل الجمعيات، والقوى الشبابية في الطيبة في لقاء قادم سيعقد قريبا على ان تتوجه جمعية “الطيبة معاً” الى كافة الجمعيات والقوى الشبابية في البلد للانخراط في هذه المبادرة.

2

3

4

5

6

7

‫9 تعليقات

  1. انا مع اعادة فالح حبيب الى صفوف الطيبة معا, الله يرحم لما كان يوقف ويحكي كان يهز المنطقة, بكفي حقد وحسد ظلاتكم وراه حتى خلاتوه استقال, وكل هذا مشان حكيم وغيره يوصلوا البلدية ما هو فالح وصدق قالها الي انه في ناس موجودة وانوجدت لمصالح شخصيه ضيقة, ولي قالو طلع صح اسع من قول يا هادي وجاي عبد الحكيم غيره يترشحوا ولو هو احنا غنم, كلكم بدوروا على مصالحكم الشخصية ومشان تلحقوا مستوى فالح بالسياسة بدكم السنين يا عمي, انا احد اعضاء الطيبة معا وبطالب اخي وحبيبي فالح العودة الى قواعده, لا تنسى انك انت اول من اطلق شرارة النضال وانت من بادرة بمجموعة الطيبة معا, ارجع اررررررررجع….

  2. אני מציע לחברים לגייס את פאלח חביב לאלתר, בזמנו הנאומים שלו היו מזיזים את האבן, איש בעל חזון וראייה עתידית אין כמותה, הוא יודע לנהל מאבקים חברתיים, חבל שהובלתם אותו להתפטר, אנחנו ירינו לעצמנו ברגל, יש אנשים שעד עכשיו רוצים לנצל את “טייבה מע” בכדי להגיע לעייריה, נכון עבד אלחכים קפיני??!! לחצתם עליו להתפטר והינה התוצאה שום דבר לא זז, לחצת על כולם שיתפטר רק על מנת שתגיע לעירייה, אז ידעת אתה ויויסף ויאסר דסוקי שכל עוד שפאלח בדרככם לא תצליחו להפיק מטייבה מע שום תועלת, חבורת אינטרסינטם الله واكبر من حفر حفرة لاخيه وقع فيه!! קברתם את טייבה מע ולעולם לא אסלח לכם, הובלתם אותנו לעבוד כעירייה בלי תקציבים בלי כלום…

  3. ان الطيبه تريدالشباب..بالنسبه للاجتماع انا لم ارى الدعوه ولو كنت اعرف للبيت الدعوه وارجو في الاجتماع القادم يجب تعميم هذا الاجتماع

  4. الى الطيباويه قصدك بلعكس احنا الطبويه وقت الجد بتلاقونا واقفين اول صف وثنين الناس الي قاعدي الواحد عن 100

  5. אני אישית ראיתי את ההזמנה בפייסבוק במקרה לפני שבועיים , לא שזה הגיע אלי
    צריך לפרסם מועד פגישה שיהיה קרוב מקסימום שבוע אחרי הפרסום ולא שבועיים-שלושה, ואל תתייאשו כי לתושבי טייבה נמאס מהמועמדים שמשתייכים למשפחה זו או אחרת

  6. חכים, ממליץ לך להתמקד בנושא האהוב ללבך ואותו עשית באופן מצויין וזה איכות הסביבה, נושא אשר באמצעותו רכשת את אימון הציבור ותמיכתו, עזוב אותך מנושא החמולות, שאחרים יתעסקו בזה. מאחל לך כל טוב ודרך צלחה, אל תתרגש מהנוכחות, זו רק ההתחלה אולי מזה תלמד להבא איך לארגן אירוע. עוד פעם בהצלחה.

  7. هههه وين رجال الحمية وين “الشعاع” وين وين العائلية فوق كل شيء لا اله الا الله محمد رسول الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *