أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

نفي قاطع من المربي يوسف شاهين واخرين ان يكون مرشح العائلة

مصادر خاصة في عائلة حاج يحيى تكشف لموقع “الطيبة نت”: يوسف شاهين حاج يحيى هو مرشح عائلة حاج يحيى لرئاسة بلدية الطيبة بعد التوصل الى توافق بين غالبية الاطراف والمربي شاهين ينفي هذا بشدة.

يوسف شاهين

وقال مصدر مطلع من عائلة حاج يحيى لموقع “الطيبة نت” ان لجنة التنسيق قررت خلال اجتماع لها مساء الاثنين في بيت المحامي احمد ظاهر بحضور الاشخاص الستة الذين كانوا اعربوا عن نواياهم في ترشيح انفسهم باسم عائلة حاج يحيى، ما يلي: عدم تنظيم انتخابات داخلية في عائلة حاج يحيى (برايمرز)، التي كان من المزمع تنظيمها الشهر الجاري. واضاف المصدر الذي حضر الجلسة انه تقرر خلال الاجتماع بصورة قاطعة ان يكون هنالك مرشح واحد ووحيد عن آل حاج يحيى من بين اصحاب نوايا الترشح، مضيفا ان الانظار تتجه حاليا لان يكون يوسف شاهين المرشح الرئيسي عن العائلة بنسبة تقارب 95%.

على الصعيد ذاته قررت اللجنة اقامة مهرجان خطابي للاعلان عن مرشحها بشكل رسمي في قصر “الافراح” في الثامنة مساء من يوم الخميس القادم وستكون الدعوة عامة ومن المتوقع ان يلقي خلال المهرجان عدد من الشخصيات التي كانت تنوي الترشح سابقا، خطابات سياسية .

هذا واضاف المصدر انه اثناء الاجتماع ازيلت غمامة سوء التفاهم بين المربي يوسف شاهين والمهندس تحسين مرعي ليطوي الاثنان هذه المرحلة من الشقاق الماضي بعناق حار بين الاثنين امام الحاضرين الذين اثنوا على هذه الخطوة. واضاف المصدر في حديثه لموقع “الطيبة نت” ان المهندس تحسين مرعي تمنى النجاح والتوفيق للمربي يوسف شاهين في سباق انتخابات بلدية الطيبة المنتظر تنظيمها في اكتوبر من العام الجاري.

المربي يوسف شاهين ينفي هذه الانباء

وفي حديث لمراسل موقع “الطيبة نت” مع المربي يوسف شاهين قال انه لا صحة لهذه الانباء اطلاقا وان الموضوع ما زال قيد البحث, وان الجهات المعنية ستجتمع اليوم والايام القادمة لمواصلة المشاورات فيما بينها بغية التوصل الى مرشح يصطف الجميع خلفه.

من ناحية أخرى توجه الى موقع “الطيبة نت” بعض الشخصيات القريبة من الاعداد لاختيار مرشح باسم عائلة حاج يحيى (نتحفظ على الاسماء) وأكدوا ان ما ورد في هذا الخبر عار عن الصحة وانه لا يمت للحقيقة بصلة وانه يضر بمصلحة العائلة لانه قد يؤدي الى التصدع في العائلة ، وعليه طلبوا حجب الخبر على الفور وتقديم الاعتذار.

‫11 تعليقات

  1. يا ناس حرام على مستوى الطيبه تعلمنا من اخيه لاخ يوسف المتوفي رفيق لا تذبحوا الطيبه اخرى مره بايديكم

  2. اطلع برة يا شهين انتي وعماد احسلك صاقتين انشالا شعاع منصور ابس

  3. אבו אלאמיר כל הכבוד אני סומך עלייך מאוד בעניין הזה,ואתה ראוי להיות ראש העיר

  4. هذا يا جماعة إلخير بدأ يتعلم ألسياسه من مرشحنا عماد جباره دايما عيلة جباره الأول في ألسياسه بنقلو عنها باقي العائلات

  5. اشي بضحك مش لاقينلهم شغله ينفي الخبر وبعد ذلك يؤكد الخبر للاسف نحن نريد وجوه جديدة ترتقي بالطيبة ولا نريد عائلية ونرجع للوراء ولا شعاع منصور ولا يوسف شاهين نريد ناس تريد مصلحة البلد ولا تدعمها العائلية

  6. ولكن لم النفي ؟فهذا خبر مفرح فعليا كل الشارع الطيباوي يتحدث عن المرشح يوسف شاهين وانا سمعت من اشخاص يعملون ضمن لجنة المبادره فكل احترام ليوسف شاهين فهو رجل مثقف ومبادر الى الامام ابو الامير

    1. احسن رئيس بلدية كان هو اخو يوسف الشاهين وهو رفيق الشاهين واتمنى ان يكون اخوه مثله يدعم كرة القدم في الطيبة دعما خاصا .

  7. כל יום שעובר יש מועמד חדש ממשפחה חדשה , בינתיים אנחנו נשארים באותו מקום חשוך מהעבר שאנשים שמה היו מייצגים חמולות
    כנראה שהשינוי המיוחל לא יגיע

  8. تسلمنا ابو الامير … بس شاهين بالشيتح … هلال حلتاوي حج يحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *