3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

تنظيم يوم الصحة وجودة البيئة بكلية عمال للعلوم والتكنولوجيا

ضمن سلسلة الفعاليات اللامنهجية اقيم صباح اليوم في كلية عمال للعلوم والتكنولوجية “يوم الصحة وجودة البيئة” وذلك بإشراف مركزي التربية البدنية تحسين حاج يحيى وهديل جبارة.

وتضمنت فعاليات هذا اليوم عدة محاضرات ارشاد داخل الصفوف من قبل مختصين في هذه المجالات. ومن بين هذه المحاضرات الارشادية برزت محاضرات حول مخاطر التدخين والمخدرات والكحول والإسعاف الاولي والتوازن النفسي والأعشاب والطب الطبيعي وأهمية اللياقة البدنية الى جانب محاضرات شيقة في الاطار الصحي.

اما على صعيد  جودة البيئة فنظمت محاضرات توعية في كيفية المحافظة على  بيئة نظيفة سليمة خالية من “الملوثات” وتأثير البيئة على حياتنا وأنفسنا وما الى ذلك.

وفي حوار لموقع “الطيبة نت” مع المربي يوسف شاهين – مدير الكلية حول فعاليات هذا اليوم اثنى على تنظيم هذا اليوم وعلى مجهود الطلاب وانخراطهم في هذه الفعاليات المميزة  الهادفة. وأشار المربي شاهين الى ان يوم الصحة موضوع هام وغني علاوة على انه يثري الطلاب ويكمل الفعاليات اللامنهجية في الكلية. وختم حديثه بشكر كل من دعم وساهم في انجاح هذا اليوم.

هذا وعبر العديد من الطلاب عن سعادتهم لتنظيم هذا اليوم شاكرين المحاضرين على محاضراتهم الغنية التي ساهمت في تفاعلهم وأثرت معارفهم في شتى المواضيع.

01 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *