3أخبار الطيبة

مثلما قال الطيبة نت: المربي يوسف شاهين مرشح عائلة حاج يحيى

مثلما سبق وأعلن موقع “الطيبة نت” منذ عدة ايام، جاء اعلان لجنة المبادرة في آل حاج يحيى تأكيدا لهذا بالاعلان عن المربي يوسف شاهين مرشحا رسميا عن عائلة حاج يحيى لرئاسة بلدية الطيبة رغم انه نفى ذلك بصورة قاطعة.

1

انطلق الاجتماع بعرافة المربي عدنان نائل حاج يحيى الذي تمنى في مستهل حديثه التوفيق في ما تقبل عليه عائلة حاج يحيى من اختيار مرشحها لرئاسة بلدية الطيبة، ثم اتاح المنصة لكلمة الافتتاح للسيد وليد صادق باعتباره من عمداء عائلة حاج يحيى الذي قال تعالوا يا اهل الطيبة لإنقاذ المدينة بدون استثناء تعالوا لتشكيل ائتلاف شامل بدون استثناء ، ونقول للمرشح الذي ستجمع عليه العائلة بأننا سنحاسبك على كل خطوة تتخذها.

ثم شكر وليد الصادق كلا من تحسين مرعي ورياض حاج يحيى وحيدر مرعي ومؤيد حاج يحيى وصبحي حاج يحيى ويوسف شاهين على تعاونهم خلال الايام الماضية اثناء الاجتماعات سعيا للتوفيق بين المتقدمين للترشح.

ثم صعد المنصة المحامي احمد الظاهر ليتحدث باسم اللجنة المبادرة الذي تمنى لمن تختاره العائلة التوفيق، ثم قال اريد ان اتحدث بصورة رسمية: لقد قامت مجموعة من ابناء حاج يحيى لتحريك الامور من اجل النهوض بمدينة الطيبة بعد ما آلت اليها الامور في السنوات الاخيرة.

وقال المحامي الظاهر ان الجلسة الاولى عقدت في بيت كرم حاج يحيى حيث فتح باب الترشح باسم العائلة وهناك منحت الشرعية للجنة المباردة التي واكبت الاجتماعات طوال الوقت.

وقال المحامي احمد ظاهر ان المجتمعون توصلوا عن طريق التوافق التام فيما بينهم الى اختيار المربي يوسف شاهين حاج يحيى ليكون مرشح آل حاج يحيى لمقعد رئاسة بلدية الطيبة.

ثم تمنى للجميع النجاح والتوفيق وختم بيان اللجنة المبادرة.

تحسين مرعي: اتنازل ليوسف شاهين هذه الفترة الانتخابية

ثم صعد المنصة المهندس تحسين مرعي الذي استعرض مسيرة الانتخابات منذ سنين ومحاولات الائتلاف الشامل لكل العائلات التي كانت تصطدم دائما بعراقيل تؤدي الى فشلها.

واضاف لهذا ارتأيت ان انخرط في قائمة العائلة والعمل على الائتلاف الشامل من داخل هذا الاطار، لأن التناحر العائلي لن يفيد الطيبة طالما بقي بهذه الحدة بين العائلتين الكبيرتين مصاروة وحاج يحيى، وفيه لا تفرح عائلة لنجاح الاخرى وهذا وضع غير سليم.

وقال السيد تحسين مرعي انه “ولهذا وبأسم التوافق وتجنبا لانشقاقات في العائلة قررت التنازل لهذه الفترة الانتخابية للمربي يوسف شاهين في محاولة للنهوض بمدينة الطيبة”.

ثم توالى الخطباء فتحدث بقية المتقدمين للترشح الواحد تلو الآخر، فكانت كلمة للشاب مؤيد عبد الرحمن الحاج ابراهيم ثم تلاه رياض حاج يحيى، ثم صبحي الهدد. وشكر الجميع لجنة المبادرة على جهودها الكبيرة في سلك طريق التوافق بين المرشحين لاختيار الاكثر حظوظا من بينهم، بينما تغيب عن الاجتماع المتقدم للترشح حيدر مرعي حاج يحيى.

شاهين: مصلحة البلد تتقدم على مصلحة العائلة

ثم جاء دور المرشح المربي يوسف شاهين ليلقي كلمته فتقدم بالشكر الى شباب عائلة حاج يحيى ووعدهم بأن يكون عند حسن ظنهم كما تقدم بالشكر الحار الى لجنة المبادرة وفي مقدمتهم السيد وليد صادق والمحامي احمد ظاهر وبقية اعضاء اللجنة.

وتابع المربي يوسف شاهين يقول ان مصلحة الطيبة هدف مقدس لا يعلوه أي هدف، ولا يجوز ان يتقدم صالح العائلة على صالح البلد كما لا يجوز ان يتقدم الصالح الفردي على الصالح العام.

كلمة لا بد منها

اننا في موقع “الطيبة نت” اذ نتمنى للمربي يوسف شاهين التوفيق في مهامه بما يخدم مصالح الطيبة عموما، لا بد لنا ان نذكر ابا الامير انه نفى بصورة قاطعة ما تأكد الآن وبان على انه حقيقة لا غبار عليها، وهو ما اعلنه موقع “الطيبة نت” منذ عدة ايام انه هو مرشح عائلة حاج يحيى لرئاسة بلدية الطيبة.

لم يكن المربي يوسف شاهين الوحيد الذي لجأ الى النفي رغم ان كبار السن يقولون “لا تبدأ طريقا طويلا بالقدم اليسرى”، إلا ان آخرين تبعوه في النفي ولكن بوسائل مختلفة فقدموا الى مكتب “الطيبة نت” وتحدثوا الى الموظفين هناك بصورة غير لائقة وهم ينفون ان يكون الامر صحيحا وان يوسف شاهين ليس مرشح العائلة وان ما نشر كذب وافتراء، لدرجة ان احدهم اخذته الحماسة فطلب نشر اعتذار رسمي فكان الآخر اشد حماسة منه فهدد بمقاضاة الموقع!!! ولكن شاء الله وشاءت المهنية ان نكون نحن الصادقين ولسنا بحاجة لمراجعة اسلوبنا لأننا نتبع مبدأ اعلى من أي مبدأ آخر في الاعلام وهو حق المواطن بمعرفة كل ما يدور من حوله ويخصه.

01 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13

‫30 تعليقات

  1. يا عمي المنتخب للرءاسه لا يكفي ان يكوب صاحب شهادات عليا وكمان لازم يكون اسد وصاحب شخصيه قويه كفاكم هراء ابو الامير مناسب كثير ومثبت حاله في المدرسه وبعدين الدعايه الانخابيه موجوده في كل مكان هذا مش غلط بس اسمعوا فحوى الكلام ارجوكم

  2. بالله عليكم يا اهل الطيبة جميعا الهذا الحد وصلنا من يدعو الى العائلية والتعنصر العائلي هم المثقفون ان كانو كذلك والمتعلمين “عائلة مصارة محامي وعائلة حاج يحيى مدير مدرسة” واذا نظرنا الى الصور من الحدث فنرى ان “اصحاب الشان” هم من المتعلمين ايضا فاذا كان هؤلاء ممن يدعون الى التعنصر العائلي فما بالك بالرعية والناس البسطاء ؟؟؟؟؟ ومتى سنقضى على هذه العائلية النتنة المدمرة المصلحجية خافوا الله يا عالم

  3. يوجد احدى السلطات في فترة الانتخابات تكون فعاله وهي الصحافه . فالحمد الله انه يوجد الان الطيبه نت , فما فعلته *** كان جريمه بشريه حيث لا ينشرون حقائق ولا يصوبون الضوء على حقيقة حياتنا بل كلها مصالح ونفاق فهي تيعد كل البعد عن صحافه بل هي مطبعه شخصيه.

    1. יא אך ,דווקה אלמוקע אלוחיד אלי מא בנאפק ולא בדיון מתל אלמואקע אלתאניה ….. שיקלק מא בתפות עליה קתיר , אלמוקע אלוחיד אלי בגיב קול שי אול באול ובפדח טבען בלמעקול…….פיי אשיאא בשופהן בהאד אלמוקע קבל מא אשופהן פיי מוקע תאניי ולא ראח יקוננן אלאכבאר פיי אלמקוע אלתאני

  4. ألمرحوم رفيق اخ يوسف شاهين كان يقول ” اصلاح الانسان والمكان ” ولكن الحقيقه انحرق الانسان والمكان . ولذلك يوسف شاهين قطعا لا بكفي لامراض العائليه نحن المسئولون ليس انت اخ يوسف نحن نختار ويجب ان ننتقي الاصح لطيبه ليس انت قطعا لا مع احترامنا لك شخصيا ولكن مكانك ليس هنا انت ليس ب כרטיס ביקור لوجهة الطيبه .

  5. لازم اهل الطيبه يطومو حالهم ***, فلتسقط العاءليه والعنصرية

  6. الطيبه نت يا شمعة الطيبه , انا مسافر يا خواني من هالاشكال والمرشحين اخر زمن اووف اووف الطيبه نت يا نور عينيه.

  7. اخرجوا هؤلاء *** . فعائلة حاج يحى عندها احسن شباب فمثلا الاخ الدكتور جراح القلب العالمي ابن العائله المحترمه سليم محمد الحاج سليم الذي يسكن الاا في سكوتلاند . وكثير شباب اخرين . اما كل هؤلاا الذين يرشحون انفسهم على شتشه مصالح شخصيه ودمار لبلد مثل***

  8. אני בכלל לא מרוצה ממה שקרה , חבל מאוד שוויתרו ליוסף שאהין והחליטו שהוא נציג משפחת חג יחיא , ואני מאמינה בתוך עצמי שכל מה שקרה ***

  9. لازم اهل الطيبه يتركوا البلد لكل هالمرشحين **** من يوسف شاهين . شعاع . عماد الطبالي وكل ***

    1. ***… الحل ان تجتمع قيادة شابة من شباب البلد لتخليصها من ايدي هؤلاء

  10. ولا تزعل موقع الطيبة انت صادق وسباق ونحن معك وهاي طبخة محروقة من اولها ينفي الخبر بشدة ومن ثم مهرجان اعلان مرشح معروف مسبقاً هاي بوباجاندا فاضية بدتوها بالاجر الشمال لانكم بتدوروا على العائلية!!!!!!!!!!!

  11. أستغفر الله العظيم يوسف شاهين اخو المرحوم رفيق مرشح . ولكم يا ناس بتتعلموش من اخطاء الماضي بعدين .

    1. انا واثق الطيبة لن تمنح ثقة لمثل هؤلاء العائلية وحب الذات ومصالحهم هدفهم الاساس

  12. هههههههه شو يا مدير المدرسة مهمو الطلاب خربو ومقدرناش عليهم شو بدك تغدر للبلد ضب اوراقك ***

  13. هههههههههههه الكل خربن مثل هالبلد اذا الاجيال خربت شو بدنا من البلد على الفاضي الوضع فارط على الاكلي نقول من اليهود مش من العرب ضبو حالكم يا اهل البلد.

  14. אם משרד האוצר לא יאשר את ההסדר הכל كلام فاضي !!!!!!!!!!! תזהרו !!!!!!!!!!!!!

    1. اعطيها ابو الامير تتكلم من منطلق عنصريه عائليه ومقاهرات وتنسى اي دمار ممكن ياتي بكلمة اعطيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *