أخبار الطيبة

هل تعتذر نجوى كرم عن المشاركة في “ارابز غات تالنت”

علم ان شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم تستعد لتصوير اغنيتها الجديدة “يخليلي قلبك” على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج فادي حداد في منتصف شهر نيسان/ابريل المقبل كحدٍّ أقصى .

هل تعتذر نجوى كرم عن المشاركة في "ارابز غات تالنت"

وعلمنا أيضاً من مصادرنا ان مشاركة “نجوى” في برنامج “ارابز غات تالنت” ليست مؤكدة لغاية الآن لأنها لم تتخذ بعد قراراً نهائياً بهذا الشأن وربما ذلك يتعلّق بفوضى مشاركة الفنانين في لجان التحكيم وعلمنا ايضاً انه عرض على نجوى المشاركة في احدى برامج الهواة ضمن لجنة التحكيم حيث كان من المتوّقع ان يتّم استبدال احدى المشاركات فيها بنجوى، الا انها رفضت واعتذرت بمحبّة.

اما عن اسم الحكم الثالث في برنامج “ارابز غات تالنت” فتأكّد لنا انه لم يتّم الكشف عن هويته بعد ولم يقع الاختيار النهائي بعد على أي اسم، فبعد انتهاء المفاوضات وتحديد هوية الحكم الثالث يجب ان توافق “نجوى” خطياً عليه بحسب ما ينص العقد بين نجوى كرم وادارة البرنامج الا ان هذا لم يحصل بعد.

واخيراً نذكر ان “كرم” ستحيي في 6 نيسان/ابريل حفلاً خيرياً في فندق الريجنسي بالاس في منطقة “ادما” يعود ريعه لجمعية التوحد في لبنان، كما ستحيي عدداً من الحفلات منها مهرجان “جرش”، وحفل في موناكو، وحفل بمناسبة عيد الجيش بالاضافة مهرجان موازين في 28 ايار/مايو 2013 المقبل.

هل تعتذر نجوى كرم عن المشاركة في "ارابز غات تالنت"

2\ 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى