أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

المعتمرون العالقون في عمان سيسافرون الليلة الى بلاد الحجاز

جاءنا من الحاج مصطفى عازم المسؤول في لجنة التنسيق العليا للحج والعمرة ان مجموعة المعتمرين العالقة في عمان ستتجه الليلة الى بلاد الحجاز في رحلة جوية حسبما تم الاعداد لها.

1

وقال الحاج مصطفى عازم في حديث لمراسل موقع “الطيبة نت” ان مشكلة المعتمرين العالقين في عمان قد وجدت حلا لها وقد حصل المعتمرون على بطاقات السفر وهم في المطار الآن لإجراء المعاملات لركوب الطائرة التي ستتجه بهم الى بلاد الحجاز في تمام الساعة الثانية من بعد منتصف الليلة.

وعند الاستفسار عن معضلة الفنادق قال ان للمعتمرين حجوزات منظمة بخصوص الفنادق وان الامور سويت حتى النهاية وليس هناك أي عائق امام افراد هذه المجموعة، وفق ما قاله الحاج مصطفى عازم – رئيس مكتب الحوسبة لدى لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة.

وكان المعتمرون العالقون في مطار عمان قد توجهوا الى موقع “الطيبة نت” قبل ظهر اليوم لنقل قضيتهم الى الجهات المسؤولة،  واليكم الرسالة كما وصلتنا:

“اوصلوا صوتنا !! الاوقاف الاردنية تتلاعب بنا والمسؤولون عن الحج والعمرة عندنا لا حياة لمن تنادي !!!

نحن مجموعة معتمرون من الطيبة الطيرة وقلنسوة، ثلاث حافلات عالقون هنا في الاردن منذ يوم الخميس حيث كان من المفترض ان نقلع في الطائرة الجمعة صباحا الى مكة المكرمة ولكن الاوقاف الاردنية بلغتنا انه لا يوجد لنا طيران حتى اشعار اخر وحتى الان نحن في الانتظار .

نطالب جميع المسؤولين في التحرك الفوري لحل هذه الازمة فنحن هنا من بيننا المسنين والمسنات والاطفال فلا مجال في المماطلة كما ونطالب لجنة المتابعة بأخذ زمام الامور واقامة لجنة تكون مسؤولة عن الحجاج والمعتمرين اناس يكونوا في استطاعتهم حمل هذه الامانة فان الامور اصبحت لا تطاق وهم يتلاعبون بنا كيفما يريدون”. الى هنا رسالة المعتمرين العالقين في مطار عمان منذ صباح امس الجمعة، لعناية المسؤولين للإسراع في حل المشكلة.

الطيبي: انا على اتصال بالمسؤولين منذ علمي بالامر

وسعيا لتقديم ما امكن من مساعدة لهؤلاء المعتمرين في مأزقهم في الاردن، اتصل مراسلنا بالنائب د. احمد الطيبي عضو الكنيست عن القائمة العربية الموحدة ورئيس الحركة العربية للتغيير، طالبا منه التدخل الممكن في الامر، فقال النائب الطيبي انه ومنذ ان علم بالامر يجري اتصالات مكثفة مع الجهات المختصة وانه يأمل ان يتوصل الى حل سريع لهذه المشكلة التنظيمية وانه يطمئن اهالي المعتمرين العالقين بأن المشكلة ستجد حلا لها في اسرع وقت.

2

3

4

5

6

‫9 تعليقات

  1. انا السيد فواد عوده اداري الباص الذي تقولون انه عالق في عمان اخوتي في موقع الطيبه نت نحن الان في مطار عليا الدولي في عمان وانشاء الله الساعه الثانيه بعد منتصف الليل سنتوجه الى الديار الحجازيه

  2. ومع احترامي للانسان يلي وصل الحمي انو جمعية الحج هون لا حياة لمن تنادي الكثيرين من اعضاء الجمعية سافرو للاردن لحل جميع المشاكل واعضاء الكنيست لم يتوجهوا لاحد فلتتركوا عنكك كل الكذب هذا ولتتاكدو من مصادر موثوقة

  3. يجب محاسبة لجنة الحج والعمرة على الادارة الفاشلة ،الاوقاف الاردنية ولجنة الحج والعمرة عندنا هم عصابة واحدة يمتصون دم المعتمرين والحجاج ويشرشحوهم في المطارات والفنادق

  4. يجب على عرب اسرائيل ان لايتوجهوا الى ناسك الحج والعمره الا اذا كانت بحوزتهم تذاكر تثبت صحه الحجز في الفنادق مع ذكر اسم الفندق المحجوز وتذاكر طيران وتاريخ خروج وساعه اقلاع وتاريخ العوده مع ساعه الاقلاع .

  5. مع احترامي لجميع البشر الا ان
    المنظمين والمسؤولين عن الحج والعمره هم زمره من المرتزقه سواء من الاردن او من هنا
    فالاسعار يتلاعب بها كما هي ملك لاحد ، ان شاء الله تغيير .

  6. إلى متى الصمت على مثل هذه الأعمال ؟؟ كل مره يحصل نفس الشئ ولا احد يحرك ساكن ،، يجب مقاطعة لجنة الحج والعمره لان هؤلاء الأشخاص عصابه للسلب والنهب هم والأوقاف الأردنية نحن عرب إسرائيل مستغلين من قبل الجهات الأردنية ومن قبل لجنة الحج والعمره ، لماذا يجب على كل شخص يريد أداء الفريضة أن يدفع ثمن باهظ بينما سكان الضفه وباقي الدول يدفعون مبلغ اقل ؟ لماذا علينا الذهاب عن طريق الأردن أليس هناك طريق بديل ؟ يجب محاسبة لجنة الحج والعمره لأنهم لصوص

  7. كل سنه بنقول نفس الكلام: على عرب اسرائيل مقاطعة العمره لسنه واحده فقط وسترون التغيير.
    لجان الحج في البلاد والاوقاف الاردنيه يتلاعبون بنا ويستغلوننا.
    اصحوا!
    انا اديت عمره في السابق واعرف سوء المعامله ويجب ان نجد حلا سريعا.
    لا حول ولا قوة الا بالله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *