2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

لجنة الموظفين في بلدية الطيبة تدعو الى اضراب إنذاري غدا الخميس

دعت لجنة الموظفين في بلدية الطيبة كافة المستخدمين في البلدية الى اضراب انذاري غدا الخميس احتجاجا على عدم تلقيهم رواتبهم المستحقة على ان يشمل الاضراب رفع شعارات في باحة مبنى “تبواح بايس” حيث مقر البلدية.

4

وأصدرت لجنة الموظفين بهذا الصدد بيانا قالت من ضمن قالت فيه انه وبعد ان تجاوزت وزارتا الداخلية والمالية والمؤتمن كل حدود المنطق والأصول وبعد ان اخلت بالوعود بدفع مستحقات الموظفين ولم تحترم قرار المحكمة المركزية من يوم الثامن من نوفمبر الماضي بدفع هذه المستحقات لأصحابها من الموظفين في فترة لا تتعدى 80 يوما، لم يتبق امام الموظفين إلا ان يأخذوا مصيرهم بأيديهم والعمل سويا على احراج المسئولين ليقوموا بواجبهم اتجاه الموظفين.

وأضاف البيان الذي اصدرته لجنة الموظفين وتلقى موقع “الطيبة نت” نسخة عنه: “نحن نشعر بالضائقة المالية للموظفين، كما نعرف ما هو حجم الالتزامات العائلية والواجبات المالية المتعددة وضرورة تسديد الديون والقروض لأصحابها ولكن نعرف ايضاً انه إذا لم تتكاتف الجهود وينضم الجميع للخطوات الاحتجاجية المشروعة فلا احد يأخذنا مأخذ الجدية وبالتالي لا نتقدم لتحصيل الهدف المنشود”.

ودعا البيان في سياقه بعد ذلك كافة الموظفين الى الانضمام الى الاضراب التحذيري غدا إذ قال: تعلن لجنة الموظفين القيام بإضراب انذاري ليوم واحد الخميس 14/3/2013 على ان تتبعها خطوات أخرى حسب الحاجة ومنها تنظيم مظاهرات محلية وأمام الوزارات المختصة سيعلن عنها فيما بعد”.

وجاء في ذيل البيان ان الاضراب يشمل كافة اقسام البلدية ومساعدات البساتين ولا يشمل التعليم الخاص وان الاضراب سيكون عبارة عن رفع شعارات في ساحة مقر البلدية.

وأصدرت لجنة الموظفين ملحقا لبيانها توضح فيه ان الاضراب غدا ليس موجها ضد الإدارة الحالية لبلدية الطيبة او لرئيسها إذ ان الديون المستحقة للموظفين تراكمت في فترات سبق عام 2007 أي قبل تعيين اللجنة المختصة بإدارة شؤون بلدية الطيبة.

‫2 تعليقات

  1. העירייה חייבת לשלם את המשכורות של כל העובדים, אנשים עבדו שנים בלי לקבל משכורת….איפה פאייק עודה בנושא הזה למה אין את התגובה שלו

  2. عفيف ما هي موهلاتك؟ وما هي وظيفتك
    انور ليش بتدخلش على بعض البيوت مشان تسجل المي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى