2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

احتفال ابتدائية ابن خلدون وبيت الرازي للمسن بعيد الام

احتفل صباح اليوم الاربعاء طلاب ومربين ومربيات من مدرسة “ابن خلدون” الابتدائية مع مسني بيت الرازي للمسنين والعاملين هناك بمناسبة عيد الام .

وافتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم بصوت الطالب ايهم مصاروة ومن ثم القت مديرة بيت الرازي للمسنن رلى ياسين، كلمة رحبت بها بالضيوف ثم تحدث مدير مدرسة “ابن خلدون” الابتدائية المربي عثمان عياد مصاروة ومن ثم تلت ذلك عدة فقرات ترفيهية منها قصيدة “لي دنيا” للطالبات آلاء واعتدال ناشف ورقصة للطالبات والطلاب ومن ثم قدم الطلاب مسرحية مؤثرة وبعد جاء دور الفقرات الغنائية التي انتهت برقصة شعبية.

شارك في الرقص الشعبي طلاب ومسنون وعاملون في المركز ومن توزع الطلاب على عدة محطات تم اعدادها مسبقا في بيت الرازي للمسن من اشغال وتلوين كانت بالتعاون بين الطلاب والمسنين.

01

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

‫11 تعليقات

  1. كل الاحترام لمدير المدرسه عثمان مصاروه عنجد كان يوم رائع شكرا للطلاب الذين اشتركوا في الحفله كان اشي رووووعه

  2. كل الاحترام لمدرسه ابن خلدون والمعلمه وصال ناشف المحترمه عنجد اشي ممتع جيدا والمدير عثمان مصاروه كل الاحترام له واشترك مع بيت المسنين ! يعطيكم الف عافيه . كل عام وانتم بخير الي بيت المسنين والمدير والمعلمات التي اشتركن معنا ” بتهنيكم الحجه ام سامي ” شكرا

  3. كل الاحترام للطلاب المشاركين بهذا اليوم ابدعو في فقراتهم واتقنوها وكانو سببا في نجاح هذا اليوم الممتع

  4. والله كل الاحترام يا مدرسة ابن خلدون وللمدير عثمان مصاروه ولكل المعلمين المشاركين في الموضوع وخاصة المعلمه وصال ناشف والامستشاره هبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *