2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اهالي حي الراس يتذمرون والبلدية تدعوهم الى التحلي بالصبر

توجه اهالي الشارع المؤدي الى حي “الراس” بالقرب من بيت الحاج عدنان انقر (ابو رامي) قبالة مكتبة “المنار”، الى موقع “الطيبة نت” يطلبون اطلاع الرأي العام في الطيبة على ما قام به عمال الصيانة من بلدية الطيبة في شارعهم.

01

وكان عمال الصيانة العاملون لدى بلدية الطيبة حضروا بعد ظهر امس الاحد الى الشارع المذكور وبدأوا العمل على ازالة آثار فيضان المجاري وانجراف الرمل من تحت البلاط في الشارع الذي تسبب بحفر عميقة تشكل خطرا على المارة والسيارات.

ويقول اهالي الحي ان عمال الصيانة عملوا امس لبعض الوقت ثم غادروا المكان تاركين الامور على حالها دون اتمام العمل ودون فتح الشارع كما ينبغي امام حركة السير، بل انهم وضعوا شريطا يحظر الاقتراب من المكان دون الاخذ بعين الاعتبار ان في المكان اناس يحاولون الوصول الى بيوتهم وتتعذر عليهم الحركة بحرية.

وابدى الاهالي استهجانهم لهذا الوضع وتساءلوا كيف يمكن ان يغادر العمال المكان دون ان ينهوا مهمتهم ؟ ومما زاد من غضب الاهالي ودفعهم الى التوجه الى موقع “الطيبة نت” اليوم ان عمال الصيانة لم يحضروا الى المكان لتكملة عملهم اليوم ايضاً، مما يدل على ان الوضع سيبقى على حاله يوما اضافيا كذلك.

تيسير مصاروة: “العمل يحتاج يومين”   

وردا على توجه موقع “الطيبة نت” عقب تيسير مصاروة – مسؤول قسم اعمال الصيانة في بلدية الطيبة، على هذا بقوله ان المجاري في الشارع المذكور فاضت بالامس بسبب انغلاق حدث في الانبوب، وطرأ وضع خطير في المكان بعد ان جرفت المياه الرمل من تحت البلاط، وهو ما كان ينذر بهبوط اجزاء من الشارع تحت عجلات السيارات.

وأضاف: لهذا استجبنا وبسرعة لبلاغ تلقيناه من اهالي الحي وقمنا بكامل الاجراءات لتغطية الحفر وإتمام الصيانة بالكامل سيتم خلال يومين لأننا مضطرين للتروي ريثما يجف الاسمنت المصبوب حول الحفر، ونأمل ان يتعاون اهالي الحي والحفاظ على الموقع كي لا يتعرض للتخريب الى ان ننتهي من عملنا هناك.

02 03 04 05

‫3 تعليقات

  1. كل احترام على طرح الموضوع أنا من سكان الحارة تعالوا وصورا سيارتتا ودورنا ويا اسفاه

  2. היום יום שני, אתמול היה יום ראשון , סבלנות אנשים יש דברים שאי אפשר לעשות מהר או كن فيكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *