2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

هذه هي اسباب انقطاع مياه الشرب عن معظم احياء مدينة الطيبة

لاحظ معظم اهالي مدينة الطيبة منذ ساعات صباح اليوم السبت انقطاع مياه الشرب من خط البلدية وصار الجميع يستهلك ما لديه من مخزون مياه فوق سطح المنزل دون ان يتلقى أي مواطن انذارا بقطع المياه.

1

وقد انقطعت المياه عن غالبية احياء مدينة الطيبة إذ اشتكى الاهالي من مناطق متباعدة جدا عن انقطاع مياه الشرب لديهم دون ابلاغ مسبق بأي عمل قد تتخذه بلدية الطيبة من اجراءات للصيانة او ما شابه ذلك.

وسعيا للحصول على معلومة تطمئن اهالي المدينة حول ما يجري اتصل مراسل موقع “الطيبة نت” بالسيد فائق عودة – رئيس اللجنة المعينة لإدارة شؤون مدينة الطيبة الذي قال: “ان المياه قد انقطعت عن عدة مناطق في المدينة وذلك لعمل المسؤولين على توصيل خط مياه جديد بخط مياه قديم ما ادى لانقطاع المياه عن انحاء في المدينة”.

غير ان السيد عودة لم يتمكن من تقديم معلومات اكثر دقة تتعلق بالوقت الضروري حتى اعادة المياه من جديد الى الاستهلاك العام من قبل الاهالي، كما فشلت محاولاته ومحاولات مراسل موقع “الطيبة نت” الاتصال مع المسؤول عن قسم المياه في بلدية الطيبة للحصول على ما يطمئن المواطنين بهذا الشأن.

وعلم موقع “الطيبة نت” من خلال اتصالاته بمسؤولين آخرين في بلدية الطيبة ان الحديث يدور عن ايقاف كلي لضخ المياه من البئر الرئيسية في مدينة الطيبة  الكائنة في حي النصيرات وذلك لربط خط جديد بشبكة المياه في الطيبة. وان هذه العملية تتم في محيط مقبرة “باب الرحمة” الآن ومن المتوقع ان ينتهي العمال من هذه المهمة في غضون الساعات القليلة القادمة وعندها ستعود البئر الرئيسية لمدينة الطيبة بضخ المياه للمواطنين كالمعتاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *