2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رفع الحظر المفروض على تفاصيل جريمة مقتل يوسف مدني جمعة

رفعت المحكمة صباح اليوم الاحد الحظر الذي كان مفروضا على تفاصيل جريمة مقتل الشاب يوسف مدني جمعة من الطيبة البالغ من العمر 32 عاما.

1

وقد سمحت المحكمة اليوم بنشر تفاصيل التحقيق في هذه الجريمة التي وقعت مساء الخامس من شهر يناير المنصرم على شارع البلدية بجوار مقر مؤسسة التأمين الوطني سابقا.

وقال بيان اصدرته لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الإعلام العربي في البلاد، ان تحقيقات موسعة وحثيثة تحت اشراف الضابط يجئال حسيدئي قد بدأت فور وقوع الجريمة، وكانت متشعبة ومعقدة شارك فيها طاقم التحقيق بكامله.

وجاء في البيان كذلك ان التحقيق تمحور حول اطلاق أعيرة نارية باتجاه شابين كانا يجلسان في سيارة مركونة في المكان المشار اليه اعلاه، فقتل احدهما وهو الشاب يوسف مدني جمعة وأصيب الآخر بجراح بالغة وهو الشاب سامر عازم وعمره 34 عاما، وتمكن آنذاك من الفرار من موقع الجريمة والنجاة.

وفي اليوم التالي للجريمة فرضت المحكمة بطلب من التحقيق، الحظر الكامل على نشر أي تفاصيل تتعلق بالجريمة لتسهيل سير التحقيقات وتجنبا لتشويشها.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة في بيانها انه تم بعد وقوع الجريمة اعتقال شاب من مدينة الطيبة يبلغ من العمر 28 عاما وبدأت التحقيقات معه بشبهة ضلوعه في ارتكاب الجريمة.

وأضافت السمري ايضاً ان المحكمة مددت اعتقال المشتبه فيه المذكور عدة مرات متتالية الى ان استجابت المحكمة في النهاية لطلب التحقيق في الابقاء على اعتقاله لغاية الانتهاء من الاجراءات القضائية ضده.

وكان التحقيق قد تقدم للمحكمة بنوايا خطية تشير الى عزمه وإمكانياته صياغة لائحة اتهام ضد المشتبه فيه استنادا الى ما تم التوصل اليه من نتائج اثناء التحقيق معه.

هذا ومن المتوقع ان تتقدم النيابة اليوم الاحد امام المحكمة المركزية في اللد بلائحة اتهام ضد المشتبه فيه تنسب اليه فيها تهمة الشروع في القتل وبنودا أخرى متفرعة من هذه التهمة.

تعليق واحد

  1. ושוב תודה למשטרת טייבה שבשנים האחרונות עושה מאמצים כדי לתפוס את העבריינים, בקצב הזה תוך כמה שנים טייבה תהיה נקיה מעבריינים

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى