3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

النائب صرصور يطلع ميدانيا على تعديلات الهيكلية في الطيبة

افادت مراسلة موقع “الطيبة نت” استنادا الى مصادر في الحركة الاسلامية في الطيبة ان بأن عضو الكنيست ابراهيم صرصور النائب عن القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير، زار اليوم مدينة الطيبة واطلع على التعديلات التي ادرجتها اللجنة اللوائية على الخارطة  الهيكلية لمدينة الطيبة .

1

رافق النائب ابراهيم صرصور في جولته الميدانية عدد من مسؤولي الحركة الاسلامية في الطيبة  من بينهم الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى  والشيخ سعد جابر والشيخ سامي جبارة وكذلك عبد الستار شاهين – رئيس اللجنة البيئية في المدينة .

شملت الجولة كلا من المنطقة الشمالية للمدينة والمنطقة الصناعية وهي المناطق الرئيسية المتضررة من تعديل الخارطة الهيكلية. كما التقى النائب ابراهيم صرصور خلال جولته العديد من المتضررين في المنطقة الشمالية واصحاب المصالح في المنطقة الصناعية وتباحث معهم حول الاجراءات اللازمة  للتصدي لهذه التعديلات المجحفة بحق الطيبة واهلها.

واكد الجميع على ضرورة العمل الجاد للتصدي لأي مخطط يضر بأهل الطيبة . كما اتفق خلال الجولة ان يقوم النائب ابراهيم صرصور وعلى وجه السرعة بالاتصال بجميع المسؤولين الذين لهم علاقة بالخارطة الهيكلية على مستوى وزارة الداخلية واطلاعهم على خطورة الامر وخطورة التعديلات على الخارطة الهيكلية وبالتعاون مع اعضاء الكنيست الاخرين .

من ناحية أخرى، علمت مراسلة “الطيبة نت” من السيد عبد الستار شاهين ان الحركة الاسلامية بالتعاون مع اللجنة البيئية سيتنظمان تظاهرة للمتضررين من الخارطة الهيكلية وذلك يوم الاحد المقبل الساعة 11 صباحا امام مقر اللجنة اللوائية في مدينة الرملة. وسيتم نشر باقي التفاصيل التنظيمية لهذه التظاهرة لاحقا عبر موقع “الطيبة نت” حسب تأكيد السيد شاهين.

Iphone-(810) Iphone-(819) Iphone-(824) Iphone-(825) Iphone-(827) Iphone-(832) Iphone-(840) Iphone-(841) Iphone-(844) Iphone-(845) Iphone-(854) Iphone-(858) Iphone-(861) Iphone-(862) Iphone-(878) Iphone-(879) Iphone-(881) Iphone-(882) Iphone-(891) Iphone-(892)

‫4 تعليقات

  1. كل احترام للحركة الاسلامية وعلى راسها عبد الحكيم باذن العلي القدير منشوفك على كرسي البلديه ولي مش عاجبو يشرب ملح ومي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى