2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الجبهة في الطيبة تلخص المعركة الانتخابية وتوجه الشكر لمناصريها

اقيم مساء امس الجمعة في مقر الجبة الديمقراطية للسلام والمساواة في الطيبة – نادي “عثمان ابو راس” اجتماع تلخيصي لداء الجبهة وكوادرها في انتخابات الكنيست التاسعة عشرة وذلك بحضور العشرات من نشطاء الجبهة والضيوف.

افتتح الاجتماع  بوقفة حداد على وفاة القيادي الشيوعي المعروف المرحوم  نمر مرقس الذي يعتبر من مؤسسي الحركة الشيوعية في البلاد ومن ثم تحدث سامي ياسين فألقى الضوء باقتضاب على محطات من مسيرة المرحوم نمر مرقس.

ثم وجه سامي ياسين الشكر العميق لكل من آمن بنهج الجبهة ومنحها صوته اثناء الانتخابات البرلمانية  وعددهم فاق الثلاثة آلاف مواطن من اهالي مدينة الطيبة. ثم توقف المتحدث عند ابرز الانجازات  التي حققتها الجبهة خلال الحملة الانتخابية مشيرا الى بعض الجوانب التي بحاجة الى تركيز وتعزيز في مرات قادمة لا سيما فيما يتعلق بدور الشبيبة.

وكانت الكلمة بعد ذلك للشابة حنين قاسم وجهت من خلالها الشكر لكل انصار الجبهة واستفاضت في الحديث عن دور الشبيبة ودعمهم مشيدة بالدور الذي لعبه الجيل الشاب اثناء المعركة الانتخابية وخصتهم بالشكر الخاص.

ثم تحدث عضو الكنيست محمد بركة النائب عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة فوجه شكره لكل منتخبي الجبهة عموما ولاهالي مدينة الطيبة بشكل خاص وجاء ذلك ضمن كلمة لخص فيها المعركة الانتخابية مؤكدا على دور الجبهة وما انجزته خلال هذه الحملة.

ثم ذكر النائب بركة تضامن الجبهة كوادر وانصار مع الاسير المضرب عن الطعام سامر العيساوي وبقية الاسرى المضربين عن الطعام الذي يقبعون داخل السجون الاسرائيلية .

وقال النائب بركة في معرض حديثه ان الجبهة خاضت الانتخابات كحركة سياسية برؤية شاملة. وان الاشخاص الذين لم ينتخبوا ساعدوا بذلك على تقوية اليمين وساعدوا اليمين المتطرف وفي مقدمتهم نتنياهو على تشكيل حكومة جديدة.

وقال بركة اننا كمواطنين مقبلون على حكومة قد لا تتشكل بالشكل السليم وان نتنياهو ذاهب لتشكيل حكومة ارضاء للامريكيين. ثم تطرق في حديثه للوضع الاقتصادي والاجتماعي ولمجمل القضايا السياسية المطروحة على ساحة النقاش اليومي، مستعرضا كذلك الانتخابات البلدية المستقبلية وخاصة لبلدية الطيبة وما عاناه اهالي الطيبة طوال الفترة تحت ادارة اللجنة المعينة من قبل وزارة الداخلية.

1 1 SAM_0154 SAM_0158 SAM_0160 SAM_0161 SAM_0164 SAM_0165 SAM_0168 SAM_0169 SAM_0170 SAM_0171 SAM_0172 SAM_0173 SAM_0174 SAM_0175 SAM_0176 SAM_0181 SAM_0183 SAM_0195 SAM_0196 SAM_0197 SAM_0198

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *