3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مسيرة كشفية تجوب شوارع الطيبة في ذكرى المولد النبوي الشريف

احيت مدرسة “المجد” الاعدادية في الطيبة ذكرى المولد النبوي الشريف بتنظيم مسيرة كشفية ضخمة شارك فيها العشرات من اهالي الطيبة.

وقد اقيمت هذه المسيرة بإشراف مرشدي كشافة اعدادية “المجد” المربية ايناس عمشة والمربي مراد عازم. وشاركت في المسيرة كذلك مجموعة من الكشاف العربي الاسلامي من مدينة اللد ومتطوعون من جمعيات مختلفة.

واجريت المسير برعاية قسم المعارف في بلدية الطيبة ومشروع “مدينة بلا عنف”. وأبدت السيدة درية ابو عيطة – نائبة مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة، اعجابها الشديد بما يقدمه المشاركون في هذه الفعالية وتقدمت بالتهاني لأهالي الطيبة والعالم الاسلامي بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

يذكر ان المسيرة انطلقت من ساحة “العمري” وشقت طريقها عبر الشوارع المؤدية نحو منطقة البنوك وسط الطيبة وكان ينضم اليها طوال الطريق المزيد والمزيد من الاهالي الى جانب آخرين كانوا يطلون من شرفات وأسطح منازلهم يتابعون موكب البهيج معبرين عن فرحتهم وإعجابهم الشديد  بإيقاع الطبول وأصوات الابواق التي تبعث على الحماسة.

وفي حديثه لموقع “الطيبة نت”، شدد المربي وجيه بلعوم – مدير مدرسة “المجد” الاعدادية على اهمية مثل هذه الفعاليات بهدف صقل شخصية الطالب وتوطيد انتمائه لمجتمعه ومدرسته مضيفا ان مدرسة المجد وضعت نصب اعينها رؤية تربوية لتفاعل الطلاب مع المجتمع.

 من جانبه اكد السيد شادي تلي – مركز مشروع “مدينة بلا عنف”، ان المسيرة كانت ناجحة جدا وان مشروع “مدينة بلا عنف” سيركز على الجانب اللامنهجي في الطيبة والتعاون مع عدة مدارس شاكرا جميع المتطوعين الذين حفظوا النظام لإنجاح هذه الفعالية.

 

bb

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11

‫6 تعليقات

  1. حلو محمود طالع حلو الطبل اكبر منك بس حلو هههههههههههههههههه

  2. كل احترام لمدرسة المجد المسيرة كانت جميله ورائعه اوجه تحياتي للاستاذ مراد ومعلمتي ايناس شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *