3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلاغ كاذب يجمع الشرطة والاسعاف بالقرب من بلدية الطيبة

هرعت غب ساعة متأخرة من مساء الجمعة اطقم الاسعاف وقوات الشرطة على عجل الى المدخل الغربي من مبنى بلدية الطيبة القديم بعد تلقيهم بلاغا يقول ان شخصا قد صعد مبنى البلدية ويهم بالانتحار بالقاء نفسه من على البناية.

2211

وحضرت سيارات الاسعاف من مركز “الرازي” الطبي على وجه السرعة بعد تلقيها نداء استغاثة وفي طريقهم الى موقع الحدث اتصل افرادها بالشرطة فأنطلقت دورية الشرطة هي الاخرى على وجه السرعة واتصلت بدورها بالاطفائية لتحضر بمعداتها هي الاخرى لكي تساعد على ثني الشخص الذي ينوي الانتحار عن فعلته او انقاذه بطريقة ما.

ولكن عند وصول كل هذه القوى باستثناء الاطفائية التي كانت في طريقها الى المكان المشار اليه مبنى بلدية الطيبة راح الجميع يبحث عن اليائس المزعوم فلم يجدوا احدا وفحصت الشرطة المكان من كل الجهات وكذلك الاسعاف ولم يتم العثور على احد او على اثر احد، فعاد الجميع ادراجه بعد ان تبين ان احد المواطنين يعبث بالشرطة وبالإسعاف.

وقال احد المواطنين الذين تجمهروا بكثرة في المكان بعد ان سمعوا صافرات الانذارات لسيارات الاسعاف والشرطة: “ان من اتصل بالإسعاف لا يخجل من نفسه فهو يضر بالجميع بفعلته هذه لأنه قد يحدث امر جلل بعد دقائق وسيظن الاسعاف ان احد عديمي الضمير يتلاعب بهم، وهكذا الامر بالنسبة للشرطة”. واضاف: “اننا في الطيبة اذا كان لنا ان نرضى عن شيء، فهو اولا خدمات الاسعاف الاولية التي لا تتأخر عن مساعدة أي مصاب فلماذا السخرية بهم وهم عمادنا عند مصائبنا ؟ حقا لم يبق في وجوه البعض قطرة دم ولا يعرفون الخجل !”

2 3

‫3 تعليقات

  1. אללי עמל האיי אלעמלה ממש ממש רכיס ובסתחיש עחאלו !!!! נד’אלה האיי :@

  2. צודקים התושבים בושה שאנשים מתנהגים ככה
    אני חושב שהמשטרה צריכה לתפוס את מי שהתקשר ותפתח לו תיק פלילי

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *