3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

النائبة حنين زعبي تعقد اجتماعا انتخابيا بمقر التجمع في الطيبة

استضاف فرع التجمع الوطني الديمقراطي في الطيبة مساء امس النائبة حنين زعبي في اجتماع انتخابي شارك فيه جمع كبير من اعضاء وأنصار التجمع وذلك في مقر فرع الحزب في المدينة.

1

افتتحت اللقاء فاطمة ناشف – رئيسة شبيبة التجمع في الطيبة مرحبة بالنائبة حنين الزعبي وبالحضور  تلا ذلك عرض فيلم تسجيلي تضمن اهم المحطات من مسيرة التجمع ورصد ملاحقة اليمين المتطرف للنائبة حنين الزعبي وسفينة “مرمرة” والوقوف في مختلف المناسبات مع الشعب الفلسطيني والكشف عن مخططات وسياسة الهدم واقامة الدورات المجانية وتنظيم المهرجانات والمشاركات الوطنية المختلفة والعديد من صور الارشيف.

وفي كلمتها امام الحضور لفتت النائبة حنين الزعبي الى عدم استعدادها ان تظل في  قفص الاتهام لمجرد انها شاركت في سفينة “مرمرة” لكسر الحصار على قطاع غزة، مؤكدة ان ايمان التجمع العميق بالديمقراطية الحقيقية ليس قولا وإنما فعلا.

وقالت النائبة زعبي: ان إسرائيل تريدنا ان نقطع صلتنا بشعبنا الفلسطيني، وتريدنا ان نقبل بالواقع ونظل ساكتين خانعين. واضافت إن الدكتور عزمي بشارة كان اول من تكلم عن حق اللاجئين.

تابعوا ما جاء في كلمة النائبة حنين زعبي في الفيديو المرفق:

وفي نهاية كلمتها امام الحضور فتح باب النقاش والمداخلات    للحضور الكريم   حول  حزب  التجمع وبرنامجه السياسي وتطلعاته المستقبلية   والذي انتهى  برد من الزعبي حول مجمع القضايا.

2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24

‫5 تعليقات

  1. عادي مهزله.
    انا مش قادر افهم شو الناس بتترك اشغالها واعمالها وبتقعد تسمع للمسخره هاي.
    شو قدم اعضاء الكنيست العرب للامه العربيه والاسلاميه من خمسين سنه لليوم غير المسرحيات طبعا؟ والجواب لا شيئ غير كثرة الحكي وتعبية الجيبه….
    كل فلم الانتخابات واعضاء الكنيست عباره عن مسرحيه صهيونيه بحت وكل هالاحزاب غير مصالحها ما بهمها وماكلين بعقول الناس والشباب حلاوه….

  2. لك حرية اختيار من تشاء فانا معك أنا الاحزاب العربيه لا تفيد بشئ ولكن هنالك مثل عربي اعتز به يقول أنا وأخي على ابن عمي وانا وأبن عمي على الغريب فهل من غريب عن كياننا وحسنا وعروبتنا سوى اليمين ؟

  3. نفسي افهم ويا ريت واحد فهمان بحق وحقيقة يفهمني مش يضحك علي ليش اذا لم اصوت صوتي بروح لليمين المتطرف او للاحزاب اليسارية؟؟؟؟
    السؤال الثاني الذي انتظر الاجابة عنه ما الفرق بين اعضاء الكنيست العرب المستقلين وزملاءهم العرب في الكنيست في الاحزاب اليهودية ما هو في حزب عربي يضم بداخله اعضاء يهود؟؟؟؟
    ما دام انه لا قدرة لاعضاء الكنيست العرب التغيير لماذا يدخولون هذه المعمعة الوسخة؟؟؟
    من يريد ان يعد لي انجازات الثوار العرب في الكنيست لا تقالوا لي اجتمعنا وارسلنا وطرحنا وشاركنا ونددنا لان اخي الصغير الذي لم يبلغ الحلم يستطيع القيام بكل ما ذكر انفا !!!
    واخير انا ساصوت مع الحزب اللي شعاره انا مقاطع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *