3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

العملية الانتخابية في كافة الصناديق في الطيبة تسير على ما يرام

منذ الثامنة صباحا توجه العديد من مواطني الطيبة شيبا وشبانا للإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع المنتشرة في كافة المدارس والتي يشرف عليها مندوبون عن لجنة الانتخابات المركزية وممثلون ومراقبون منتدبين من القوائم المختلفة المشاركة في الانتخابات.

وكان المسئولون في صناديق الاقتراع قد اكدوا انهم اتخذوا جميع التدابير لإنجاح العملية الانتخابية خلال ساعات هذا اليوم ناهيك عن الجو العام الذي ان دل على شيء فإنه يدل على التعاون المتكامل بين المنتدبين لهذه الصناديق من كافة الاحزاب الى جانب تعاملهم مع الناخب بشكل عفوي وحضاري .

في سياق الموضوع اعرب عدد من الناخبين عن اهمية المشاركة في الانتخابات وقد كشف البعض منهم عن خياره في تصويته امام عدسة “الطيبة نت”.

على صعيد آخر، في مدرسة عمال “الخلة الشامية”، قال احد المسئولين لموقع “الطيبة نت” ان هناك مشكله في صندوق رقم 2 تكمن ان بطاقات الانتخاب المتوفرة خلف الستار باللغة العبرية فقط، الامر الذي تسبب باستياء الناخبين  الذين اصروا على توفر بطاقات انتخاب باللغة العربية أيضاً حسبما ينص قانون الانتخابات. وأضاف المسئول انه تم التعامل مع الامر في الحال ووضعت بطاقات باللغة العربية.

يذكر ان عدد اصحاب حق الاقتراع في الطيبة 23071 وهذا يساوي 60% من مجمل سكان المدينة.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18

‫3 تعليقات

  1. يا حجة نازك احنا بدنا الناس تطلع تنتخب مش مهم لمين المهم لحزب عربي وانتي بتنادي بحزب العمل يا اسفاه

  2. كل احترام للبصوت والي ما بدو يصوت هو حر بس كلمة قصيرة بلاش نكون حيادين للاطراف الصهيونية

  3. والله يا جماعه انا شربت قهوتي واطلعت انتخبت وادعوا عموم الناس اهل الطيبه يطلعوا وينتخبوا خسارة على كل صوت بروح منا لليمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *