أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

نتائج انتخابات لجنة الادارة العامة لمتابعة شؤون الحج والعمرة

اصدرت لجنة الانتخابات المنبثقة عن اللجنة العليا لمتابعة شؤون الحج والعمرة بيانا تضمن نتائج انتخابات لجنة الادارة العامة لمتابعة شؤون الحج والعمرة في المناطق والمراكز التالية:

1

الجليل الأعلى- سخنين: اشرف على سير العملية الانتخابية في منطقة سخنين عضو لجنة الانتخابات السيد عمر ابو الهيجا. وقد ترشح للتنافس على مقعدي مركز سخنين اربعة مرشحين. وقد نال ثقة مندوبي جميع بلدات مركز سخنين كل من السيد سليم شلاعطة والسيد عادل ابو دبوس.

النقب: اشرف مركز لجنة الانتخابات الشيخ هاشم عبد الرحمن وعضو اللجنة الدكتور جرير ابو راس على سير الانتخابات في مركز النقب وقد تنافس خمسة مرشحين على مقعدي النقب في الادارة العامة. وبعد فرز الاصوات فاز بثقة ممثلي البلدات في النقب كل من السيد محمد سالم النباري والسيد سلمان ابو بدر.

المثلث الجنوبي: اشرف على الانتخابات مركز اللجنة الشيخ هاشم عبد الرحمن والدكتور جرير ابو راس وتنافس على المقاعد الثلاثة لمنطقة المثلث الجنوبي اربعة مرشحين. ونال ثقة مندوبي جميع البلدات في المثلث الجنوبي كل من السيد مصطفى عازم والسيد عماد عاصي والسيد رائد طه.

المثلث الشمالي: انتدبت لجنة الانتخابات السيد سعيد بوبو عضو لجنة الانتخابات وانتدب هو بدوره السيد زياد خيري. وترشح للتنافس على مقعدي المثلث الشمالي خمسة مرشحين. ونال ثقة جميع مندوبي البلدات في المثلث الشمالي كل من السيد زياد خيري والسيد محمود اماره.

منطقة الجليل الأسفل والناصرة: لها ثلاثة أعضاء في الادارة العامة للجنة الحج والعمرة وسيتم اقرار الانتخابات فيها حتى نهاية الاسبوع الجاري.

وبذلك يتم تشكيل الادارة العامة للحج والعمرة بناء على النظام الجديد وستكون الادارة العامة مؤلفة من اثني عشر ممثلا لجميع البلدات ويكون رئيس لجنة المراقبة الممثل الثالث عشر.

وستجري بعد ذلك جلسة انتخاب رئيس الادارة العامة من بين اعضاء الادارة العامة.

2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17

تعليق واحد

  1. يعطيكم الف عافيه رجاءا لكل القراء لا تقاطعوا الانتخابات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *