2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

حالة الطقس لمدة اسبوع: امطار متفرقة وعواصف رعدية

تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً وبارداً ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط الأمطار المتفرقة على كافة المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر متوسط إلى عالي الموج.

1

الأربعاء: يستمر الجو غائماً جزئيا الى غائم وبارداً وتسقط الأمطار على فترات على كافة المناطق قد تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية وتساقط البرد احياناً خاصة في ساعات المساء والليل، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائماً وبارداً حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط الأمطار على كافة المناطق وتكون الامطار غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وتساقط البرد احياناً، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر عالي الموج.

الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة مابين الحين والآخر، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر عالي الموج.

السبت:يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط امطار متفرقة، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة وتدني مدى الرؤيا الأفقية وخطر التزحلق على الطرقات بسبب تساقط البرد وشدة سرعة الرياح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *