3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

المطر خير وبركة ولكنه حبس منزلي بالنسبة لسكان حي الكانتري

ما زال اهالي منطقة “الكانتري” في الطيبة يعانون من الفيضانات والسيول المتواصلة منذ عدة ايام جراء الامطار الغزيرة والمتواصلة التي تجتاح مختلف ارجاء البلاد.

د. وائل طيبي – احد سكان الحي الذي خوله اهالي الحي بأن يتحدث باسمهم، اشار في حديث لموقع “الطيبة نت” الى ان معاناة اهالي الحي قائمة منذ عدة سنوات، ورغم ان المطر خير وبركة إلا ان السكان يعانون من الحبس المنزلي ولا يستطيعون مزاولة امورهم اليومية وحياتهم الطبيعية لعدم تمكنهم من الخروج للتسوق او لقضاء حاجاتهم الضرورية او حتى للتوجه الى مدارسهم وذلك بسبب مياه الامطار والسيول التي تحاصر الحي وتغلق منافذه الى العالم الخارجي.

وأكد د. وائل طيبي ان مشكلة الوادي والمياه المتدفقة بغزاره فيه تفاقمت بصورة واضحة منذ مطلع فصل الشتاء الحالي وذلك بعد الترميمات الاخيرة التي اجريت في المنطقة والتي كان لا بد لها ان تستكمل قبل بداية فصل الشتاء، غير ان تقاعس البلدية اوصل الامور الى هذا الحد.

هذا وناشد د. وائل طيبي المسئولين في البلدية بسرعة التدخل لحل هذه المشكله قبل موعد دوام الفصل الثاني في المدارس إذ من غير الطبيعي حبس طلاب المدارس في بيوتهم وتعطيلهم عن دوامهم المدرسي بسبب تقاعس المسئولين.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

‫4 تعليقات

  1. منوري ميسم يعطيك العافية وكل الاحترام على لفت لتباهك على هذه النقطة في المنطقة كما انني لم ارى اي جيران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى