2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: التسجيل لصفوف البساتين للسنة الدراسية 2013/2014

اعلن قسم المعارف لدى بلدية الطيبة منذ ايام عن بدء التسجيل لصفوف البساتين للسنة الدراسية 2013/2014 وذلك لغاية يوم الاحد الموافق 03/02/2013.

2

وتتم عملية التسجيل وفق تعليمات المدير العام لوزارة المعارف الصادرة مؤخرا وتنص على ان من يحق له التسجيل للعام الدراسي 2013/2014 هم الاطفال المولودون في الفترة الواقعة بين تاريخي 10/12/2007 ولغاية 27/12/2008.

وتؤكد تعليمات المدير العام لوزارة المعارف انه لن يسمح بتسجيل أي طفل خارج هذه الفترة الزمنية حتى ولو كان يفصله عنها يوم واحد. ويجري التسجيل في بناية المركز التربوي “بيسجا”.

ويستقبل الجمهور في المركز التربوي لتسجيل ابنائهم يوميا اعتبارا من التاسعة صباحا ولغاية الواحدة ظهرا لدى السيدة سمية برانسي مديرة جيل الطفولة لدى قسم المعارف في البلدية. ولكن ظروف استثنائية اضطرت السيدة سمية على برانسي على التغيب هذه الايام، على ان تواصل عملية التسجيل الاربعاء.

وينبغي على الاهالي قبل التوجه لتسجيل اطفالهم دفع قسيمة التسجيل وقيمتها 34 شيقل في قسم الجباية التابع للبلدية الكائن في محطة الوقود “دور الون” وان يبرز ولي الامر بطاقة الهوية عند التسجيل مرفقة بقسيمة رسوم التسجيل المدفوعة.

هذا وقال قسم المعارف لدى بلدية الطيبة ان التسجيل للاطفال ابناء ثلاثة واربعة اعوام سيتم الاعلان عنه لاحقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *