3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

هيفاء عازم: طردوها من قاعة المحكمة لأنها صرخت بوجه الظلم

يسعى موقع الطيبة نت هذه الايام تسليط الأضواء على العنصر النسائي في الطيبة مبرزا اهم مواقف المرأة الطيباوية الاجتماعية والسياسية والإنسانية على حد سواء، نساء علت اسماؤها وتحاور الناس نشاطها.

1

السيدة هيفا عازم واحدة من النساء الطيباويات الناشطات اجتماعيا وسياسيا الحريصات على قضايا المدينة على كافة الاصعدة وفي كل مجال تبلغه. انها رئيسة جمعية “تالا” التي تهدف الى إشراك المرأة العربية بشكل خاص في الحياة الاقتصادية من خلال دفعها نحو الافضل بعد ان تتعلم وتتقن كل تشرع بانجازه. المرأة في نظرها تنجب وتعمل وتعزز طموحها وتربي اولادها وتخدم اسرتها وكل هذا في ذات الوقت وهذا ما تكتسبه من مهارات في هذه دورات جمعية “تالا”.

وعلى صعيد البيئة وحمايتها والحفاظ على نقاوتها فهي عضو فعال ومشارك في جمعية  البيئة في الطيبة وترى ان مجمع “شارونيم” القائم والناشط منذ سنوات، مبعث على القلق والفوضى وكذلك مصدر للأمراض وكونها واحدة من سكان الحي القريب من مجمع النفايات “شارونيم”، فهي لا تستطيع الجلوس مكتوفة الايدي فنراها تنخرط باستمرار في النضال لفضح مساوئ هذا المجمع والحديث عن ابعاد خطورته للإعلام الامر الذي كان سببا لطردها قبل ايام من قاعة المحكمة عندما صرخت اثناء الجلسة: “ارحموا  اولادنا وتعاطفوا معنا كبشر! شارونيم مجمع قاتل !”

اما على الصعيد الشعبي فهي عضو مشارك وفعال في الرابطة الشعبية الطيباوية للدفاع عن الارض والمسكن التي تؤمن بها وبأفعالها وبكل ما يقوم به اعضاؤها من نشاطات ومظاهرات ورفع توصيات لجميع الجهات المخوله قانونيا بالدفاع عن الارض خاصة تلك الاراضي التي سلبت وتلك البيوت المهددة بالهدم.

هيفا عازم تشير الى ان العنصر النسائي في الطيبة قادر على تدبر امر كل مهمة من توحيد العائلات وترسيخ الصفوف والعمل على بناء مدينة، وقد حان الوقت لكل اللجان المعينة ان تنهي عملها في بلدية الطيبة وان تمنح الشرعية للطيباويين للبناء والعمار والإفصاح عن رغباتهم وطموحهم.

‫5 تعليقات

  1. בטייבה חסר נשים עם בטחון עצמי כמו גברת היפה עאזם…המשיכי בדרך הזאת

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *