3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

لجنة البيئة تحذر ادارة البلدية من ارجاء قضية المزبلة مجددا

جاءنا بيان موقع من رئيس لجنة البيئة في الطيبة السيد عبد الستار شاهين يتناول فيه الحديث عن الجلسة المزمع عقدها يوم الاحد القادم في محكمة الصلح في نتانيا والتي سيتم خلالها تداول ملف المزبلة غربي مدينة الطيبة فيقول في البيان:

“في يوم الاحد القادم الموافق 12\9 من هذا الشهر من المفروض ان تنظر قاضية محكمة الصلح في مدينة نتانيا في ملف وقضية مصنع ومزبلة شارونيم الذي يعانى منه سكان الطيبة والمنطقة.

ولا بد ان نذكر ان هذه القضية عالقة في المحكمة منذ فترة طويلة حيث تم تأجيل هذه القضية مرات عديدة ومتكررة باتفاق مسبق ولأسباب غير معروفة بين المستشار القضائي للجنة المعينة (الادارة الحالية لبلدية الطيبة) من جهة وبين محامي مصنع نفايات شارونيم من جهه اخرى، مثيرة لمزيد من التساؤلات والشكوك والدوافع من وراء هذه التأجيلات المتكررة لهذه القضية الامر الذي ادى الى استمرار عمل هذا المصنع”.

وتابع البيان: “من هنا نقول ونحذر رئيس اللجنة المعينة والمسئولين عن هذه القضية، عليكم استخلاص العبر مما حدث ومما سيحدث وعدم الاستمرار في التساهل وتأجيل هذه القضية بل عليكم العمل على انهاء هذه  القضية ومن ثم اغلاق هذا المصنع  لما فيه مصلحة الطيبة وأبنائها. والله غالب على امره”.

رئيس اللجنة البيئية: عبد الستار شاهين

تعليق واحد

  1. والله ابو الشاهين انت *** وغلبتنا ومفش جديد عندك كون بدك تترشح للانتخابات يا زلمه ترشح وخلصنا لشو الف والدوران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *