2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

روضات مجمع الاقصى في الطيبة تواصل فعاليات يوم الحمضيات

استكمالا لمشروعها التربوي واللامنهجي الهادف، نظمت روضات مجمع الاقصى نهار الاربعاء فعاليات “يوم الحمضيات” وذلك بمشاركة العديد من الامهات.

وشهد هذا اليوم فعاليات ونشاطات منوعة منها الرسم والتلوين وتصميم المجسمات من الحمضيات وعصير الحمضيات الى جانب هذا ساهمت الامهات بإعداد الحلوى والكعك في بيوتهن ثم احضارها الى الصفوف وتوزيعها على الاطفال.

وحول هذه الفعاليات الشيقة التي انطلقت منذ الامس في الروضات التابعات لمجمع الاقصى، أشارت المربية ناديا مصاروة – سكرتيرة في مجمع الاقصى الى ان الهدف من هذه الفعاليات هو التواصل مع الاهالي لأن معظمهم منشغل بأعماله اليومية طوال الاسبوع وهذه الفعاليات تسمح لنا الالتقاء بهم والتواصل معهم بالإضافة الى المشاركة والتعاون الذي يخلق روح التعاون والألفة بين الاطفال والأهالي والمعلمات.

يذكر ان يوم الحمضيات كان  اليوم في كل من صف “النور” بإدارة المعلمة هبة مصاروة وصف “الرياحين” بإدارة المعلمة براءة مصاروة صف “الربيع” بإدارة ديانا عازم وصف “الزهور” بإدارة رفقة مصاروة وصف “الايمان” بإدارة شيماء الحين وصف “العصافير” بإدارة فاتنة بلعوم وصف “النورس” بإدارة امل جمعة صف “المحبة” بإدارة سناء منصور.

1 (1) 1 (6) 1 (5) 1 (3) 2 1 (2)

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *