3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: روضات المجمع الاسلامي تختتم نشاطات “اخلاقي تاجي”

اختتمت روضات المجمع الاسلامي نهار اليوم الخميس اسبوع  “اخلاقي تاجي” وذلك في القاعة الرياضة للمجمع الاسلامي في الطيبة حيث تقع روضات “الصلاح والإصلاح”.

وكرمت المربيات الاطفال الذين تميزوا بأخلاقهم على مدار الاسبوع كذلك استمع الحضور لبعض تلاوات حفظة القران الكريم والى بعض الاناشيد الاسلامية التي تتمحور حول مكارم الاخلاق.

اما داخل الصفوف فقد قام الاطفال بالتعاون مع المربيات بتزيين جدران غرف الصفوف بملصقات وصور وكذلك قراءة بعض القصص ومشاهدة نشرات تربوية اخلاقية.

المربية ديانا عازم – مربية صف “الربيع” تحدثت لموقع “الطيبة نت” عن اسبوع الاخلاق وروضات المجمع الاسلامي بالنيابة عن زميلاتها فقالت: إن اسبوع “اخلاقي تاجي” عبارة عن جزء من الفعاليات والنشاطات التربوية التي تنظمها الروضات وأما اليوم فهو ختام هذا الاسبوع وخلاله تم تكريم بعض الاطفال في مجمع روض الاقصى من جميع الصفوف كذلك الاستماع لحفظة الاحاديث الاخلاقية.

اما عن الهدف من تنظيم هذا الاسبوع، فقد اشارت المربية ديانا عازم الى انه اكساب الطفل معلومات اخلاقية سامية خاصة في ظل موجة العنف المتفشية وتطبيقها على ارض الواقع مثل الامتناع عن العنف الكلامي والعنف الجسدي.

يذكر ان مجمع “روض الاقصى” يتبع جمعية “الصلاح والإصلاح” وعمر الروضة 27 عاما من العمل والمثابرة وهذا العام دخلت الروضة  نظام التعليم المجاني التابع لوزارة المعارف. اما بالنسبة للمعلمات فهن ذوات تأهيل أكاديمي حسب متطلبات وزارة المعارف وللجمعية 11 صفا، منها خمسة صفوف في المجمع الاسلامي وصفان في منطقة فرديسيا وثلاثة صفوف في منطقة الشل وهنالك صف في منطقة الروك.

‫3 تعليقات

  1. الله يبارك فيكم وفيهم وان شاء الله دائماً في تقدم وازدهار كل الاحترام والتقدير لكل من ساهم في دعم الاطفال ونجاحهم يعطيكم العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *