3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

“انا مسرع بخطيبتي الى الطبيب”، ولكن خطيبته ليس معه !

حين يقف شرطي المرور على الطريق يجري فحصا روتينيا للمركبات فإنه يصادف اغرب القصص واغرب حالات المخالفات واغرب المبررات التي يقدمها السائقون حين يتم ضبطهم متلبسين بمخالفة سير.

1

من هذه الحالات هي ما شهدها ضابط شرطة السير امس الخميس حين كان يقف بجوار مفرق المنطقة الصناعية في الطيبة على شارع 444 وكان برفقة زميل له يجريان فحصا روتينيا للمركبات.

لاحظ شرطي المرور مركبة لم يتوقف سائقها عن شارة “قف” فأشار الى السائق بالتوقف لفحص امره، وما ان توقف السائق حتى فتح نافذته وراح يستجدي الشرطي بأن يخلي سبيله على وجه السرعة لأنه يقل معه خطيبته المريضة بحالة خطرة وانه مسرع بها الى الطبيب.

الشرطي استغرب الامر وبحث عن الخطيبة المريضة فلم يجد في المركبة سوى السائق نفسه، وعندما استفسر الشرطي عن الخطيبة المذكورة اعترف السائق بأنه فشل في محاولة الكذب وبأنه حاول التملص من الورطة الكبيرة التي وقع فيها.

بعد الفحص الاولي تبين ان السائق يقود سيارته بعدما سحبت رخصته قبل عدة اشهر بسبب القيادة بسرعة فوق المسموح بها. وعليه تم ايقاف السائق على ان يمثل اليوم امام المحكمة لتمديد اعتقاله.

وكما يعلم جميع السائقين ان القانون صريح جدا في مثل هذه الحالة اي القيادة ورخصة السائق مسحوبة، عندها يتم اعتقال السائق على الفور.

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *