أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

آخر التفاصيل: اصابة شابين من الطيبة بعد تعرضهما لإطلاق النار

اصيب شابان مساء اليوم بجراح متفاوتة جراء تعرضهما لإطلاق النار ونقل احدهما الى مستشفى “مئير” في كفار سابا بينما نقل الآخر الى مستشفى “بيلنسون” في بيتح تكفا.

takh 024

وقال مراسل موقع “الطيبة نت” انه من غير المعروف لغاية الآن هل اصيب الاثنان من نفس المصدر ام ان تبادلا لإطلاق النار وقع بين الاثنين، والشرطة لا تزال تحاول استطلاع تفاصيل ما حدث.

وأما مكان وقوع الحدث فهو الى الشمال من نادي المسنين في الحي المعروف بتسمية “الباطن”، حيث يتجمهر عدد كبير من المواطنين المستائين من جراء ما حدث.

وقال مراسلنا ان احد المصابين شاب يبلغ الحادية والعشرين من العمر وقد احضرته سيارة خصوصية الى مركز “الرازي” للإسعاف الاولي في الطيبة وهو يعاني من اصابة بثلاثة اعيرة نارية في الجزء السفلي من جسمه، وقد وصفت حالته بالطفيفة، بينما تقول المعلومات المتوفرة عن المصاب الثاني انه في الثانية والعشرين من العمر وان اصابته حرجة بعد اصابته بعيار ناري في رأسه، رغم ان مصدرا طبيا يقول ان وضعه مستقر.

وقد تم نقل المصاب الآخر الى مستشفى “بيلنسون” بواسطة طاقم “التميم” للإسعاف الاولي، بينما تتواجد الشرطة في مكان الحدث وتجمع الادلة الميدانية واستجواب شهود عيان حول ما حدث.

ويستدل من التحقيقات الاولية ان الشاب المصاب برأسه كان عابر طريق وليس مستهدفا وإنما تصادف وجوده في المكان عند وقوع اطلاق النار، فأصيب بعيار ناري في رأسه وحالته حرجة للغاية. بينما الشاب الآخر فقد تعرض لاطلاق النار على ما يبدو من سيارة مارة.

takh 001 takh 005 takh 006 takh 012 takh 013 takh 020 takh 032 takh 033 takh 034

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *