3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

موظف: هناك من يرى قضية موظفي البلدية كالبقرة الحلوب

اعرب احد موظفي بلدية الطيبة لم يرغب بالكشف عن اسمه (محفوظ في ملف التحرير- المحرر) ممن شاركوا في تظاهرة يوم الاحد الماضي امام وزارة المالية في القدس، عن امتعاضه من الزج بقضية الموظفين في الشؤون السياسية في المدينة.

1

وقال الموظف المذكور في حديثه لمراسل موقع “الطيبة نت”: “قضية الموظفين هي قضية عادلة ولا نريد ان نسيسها ابدا، ونضال الموظفين أتى نتيجة لآلامهم وتضحيتهم من اجل الطيبة، ونرفض ان يستخدمها كان من كان، من اجل مصالحه الشخصية والسياسية، بعد ان يخطفها بالظهور او غيره”.

وأضاف: “ليعلم الجميع اننا في المرة القادمة لن نسكت، مع اننا نوجه الدعوة الى جميع اهالي الطيبة للمشاركة والتضامن معنا في النشاطات الاحتجاجية القادمة، يؤسفني ان البعض اصبح يتعامل مع قضيتنا كبقرة حلوب من اجل الانتفاع بها في المستقبل، نحن نرفض هذه التصرفات التي تصدر عن اشخاص خصوصا انهم اكاديميون”.

ومضى الموظف المستاء يقول: “نحن نحترم جميع المتضامنين معنا في نضالنا، ولكن عليهم قبل ذلك خلع ثوب العائلية وثوب السياسة، والاهم من ذلك كله عليهم العمل لمصحلة الطيبة وليس لمصالحهم الشخصية او الحزبية، واذا كانوا يريدون غير هذا، فعليهم ان يبثوا لأنفسهم عن مضمار آخر بعيدا عن قضيتنا العادلة”.

هيثم دسوقي:” لم ادع اي سياسي للتظاهرة”

اما رئيس لجنة الموظفين في بلدية الطيبة، هيثم دسوقي، فقال في تعقيبه لموقع “الطيبة نت” على ما ورد ضمن اقوال الموظف المذكور: “نحن كلجنة موظفين لم ندع اي شخصية سياسية للتظاهرة معنا، ولا اعلم كيف علم هؤلاء بالتظاهرة، لربما بلغهم امر المظاهرة من وسائل الاعلام والصحافة، في الحقيقة نحن لا نريد تسييس القضية لأن الموظفين من جميع الاطياف السياسية والعائلية، ولا نريد الخوض في هذه المتاهات ابدا ونريد ان نحافظ على نضالنا نزيها لكي نتمكن من تحقيق حقوقنا وحقوق الطيبة”.

النقابي ابو راس: “يجب حماية اللجنة من العائلية والسياسة”

رئيس لواء المثلث الجنوبي في الهستدروت جميل ابو راس قال: “لا نستطيع ان نمنع احد من المشاركة، بل على العكس نرحب بالجميع، مع تشديدنا على ان لجنة الموظفين تحرص على ابعاد العائلية والسياسية عن لجنة الموظفين لتبقى نظيفة والتوحد من اجل حقوقهم ونيلها، ولذلك فان اللجنة لم تدعو اي سياسي، شخصيا ادعو جميع اهالي الطيبة من جميع العائلات والتيارات من اجل الوقوف لجانب الموظفين في قضيتهم”.

tayibe 054 tayibe 049 tayibe 047 tayibe 042 tayibe 041 tayibe 040 tayibe 037 tayibe 035 tayibe 034 tayibe 033 tayibe 032 tayibe 031 tayibe 028 tayibe 027 tayibe 026 tayibe 025 tayibe 024 tayibe 023 tayibe 022 tayibe 014 tayibe 009 tayibe 008 tayibe 007

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *