أخبار الطيبة

سميرة سعيد تحتفل بعيد هاني شاكر وابنها يفاجئها

تعيش سميرة سعيد حالة من السعادة بعدما فاجأها نجلها الوحيد شادي وزارها في بيروت للاحتفال معها بـ “الكريسماس”، علما بأنّه يقيم في بريطانيا من أجل الدراس, وأمضت “الديفا” أسبوعين من السعادة والاستجمام في بيروت بعد حفلتين “برايم” من برنامجها “صوت الحياة”. لكنّ سعادتها لم ترتبط ببرنامجها الأسبوعي الذي زادت نسبة مشاهدته في الأسابيع الأخيرة فقط، بل كان بسبب زيارة ابنها شادي لها. وقد جاء خصيصاً لرؤية والدته والاحتفال بالكريسماس معها.
سميرة سعيد تحتفل بعيد هاني شاكر وابنها يفاجئها
وارتدت الديفا في الحفلة الأخيرة من “صوت الحياة”، سترة برونزية ملونة ومطرزة صمّمها لها الشاب رامي قاضي، ارتدتها مع الجينز، فيما تكفل بتصفيف شعرها طوني صوايا، ورسم ملامحها الملائكية الفنان نبيل مخول.

وخلال الحلقة الأخيرة التي عُرضت، تزامن عيد ميلاد هاني شاكر، الذي لم يتوقّع المفاجأة التي كانت بإنتظاره. فقد إختارت أسرة البرنامج الإحتفال بعيده على الهواء، فغنّى له ضيف الحلقة هشام عبّاس، برفقة مقدّمة البرنامج رزان المغربي “Happy Birthday”، وقطع قالب الحلوى الذي كُتب عليه “سنة حلوة”…

وتعود سميرة إلى القاهرة بعد “الكريسماس” لتكمل عملها على ألبومها القادم الذي تعمل على تسجيل أغنياته وسط انشغالها بالبرنامج، لتتمكن من طرحه في ربيع 2013.

سميرة سعيد تحتفل بعيد هاني شاكر وابنها يفاجئها 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى