3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: تنظيم يوم الطالب في كلية عمال للعلوم والتكنولوجيا

نظمت كلية عمال للعلوم والتكنولوجيا اليوم الاثنين فعاليات يوم الطالب وفيه يؤدي الطلاب الاعضاء في مجلس الطلاب في الكلية دور ادارة المدرسة بالكامل بينما يتولى الطلاب على مستوى الصفوف مهام المعلم في حين يشارك المعلم في الحصة التدريسية كأي طالب عادي.

وعليه فقد تولت منى عويضة رئيسة برلمان الطلاب دور مديرة الكلية والطالب محمد جبارة دور المدير الثاني والطالب باسل حاج يحيى سكرتير برلمان الطلاب تولى دور الناطق الاعلامي للمدرسة اما منصب نائبة المديرة  فكان موكلا بالطالبة صابرين مصاروة  بينما تولت الطالبة سعاد جابر دور المستشارة.

افتتح فعاليات هذا اليوم المميز بكلمة من مدير المدرسة المربي يوسف شاهين اشاد فيها بدور الطلاب والهيئة التدريسية في انجاح هذا اليوم مؤكدا ان نجاح كل فعالية داخل المدرسة منوط بالتعاون بين الطلاب انفسهم. وتمنى للجميع التوفيق والنجاح لأعضاء برلمان الطلاب في ادارة شؤون المدرسة ثم سلم زمام الادارة لرئيسة برلمان المدرسة منى عويضة.

ومن جانبها ابرزت “المديرة” الشابة منى عويضة في كلمتها تعاون اعضاء البرلمان الطلابي في الاعداد لهذه الفعالية الكبيرة وأعربت اعتزازها بتحمل هذه المسؤولية الضخمة في إدارة الكلية مؤكدة انها فخورة بهذا المنصب الذي تتقلده ليوم واحد بالتعاون مع طاقم رائع يتمثل بأعضاء برلمان الطلاب.

وأشارت “المديرة” الشابة منى  عويضة في حديثها لموقع “الطيبة نت” الى ان اهمية هذا اليوم تكمن في المسؤولية الملقاة على عاتق كل طالب والشعور بالانتماء والعمل من اجل الوجه الافضل في كل مهمة.

وعن برنامج المجلس لهذا العام قالت منى عويضة الى ان برلمان الطلاب سيسعى لتحسين ظروف ساحة المدرسة التي يقضي الطلاب فيها استراحاتهم مثل نصب مظلة كبيرة تقيهم حرارة شمس الصيف ومطر الشتاء الى جانب تنظيم برامج للتواصل بين الطالب والمعلم من داخل المنزل الى جانب نشاطات وفعاليات لامنهجية تقام على مدار العام.

هذا والتقى موقع “الطيبة نت” مع المركزة التربوية هديل جبارة التي اعربت عن ايمانها بنجاح فعاليات هذا اليوم وبالتواصل الوثيق بين الطالب والمعلم كذلك من تحقيق التعامل وفق مبدأ الديمقراطية الاساس المتمثل بتبادل السلطة.

هذا وعبر الطلاب  من اعضاء البرلمان الطلابي عن سعادتهم بتنظيم فعاليات هذا اليوم وشاكرين ادارة الكلية لإتاحة تنظيم هذا اليوم المميز المليء بالفعاليات الشيقة التربوية ووالتي تعتبر اول دروس الديمقراطية.

وكان ختام فعاليات يوم الطالب بفقرات فنية استعراضية تخللتها مشاهد من التمثيل وفقرات من العزف وأخرى من الغناء فنالت اقبال الطلاب.

‫24 تعليقات

    1. اكيد مثل العائلة وكلنا يد وحدة ومنساعد بعض على كل شيء … لو مو مثل العائلة كان ما كل شيء بكون ناجح .

  1. كل الاحترام لمدير المدرسة الاستاذ يوسف الحاج يحيى المحترم , على بذل كل ما يستطاع من جهوده وعطاءه لهذه المدرسة الرائعة, الى الامام :) …. كان يوم حلو رائع , يوم ناجح ولا يوصف , كل الاحترام لرئيسة برلمان المدرسة الطالبة منى عويضة اتمنى لها كل التوفيق والنجاح والى الامام ….
    وكل الصور بتجنن والكل منور فيها :) … احلى كلية عمال واحلى طلاب

    1. طبعا احلى كلية واحلى طلاب وانا بشكر الطلاب كثير لانهم كانوا سبب كبير لنجاح هاد اليوم انشالله تكون المناسبات الجاي احلى واحلى :))

      1. ههههههه , تسلم محمد يا نوارة ,الله يخليك ويوفقك وينجحك في جميع مراحل الحياة …

        (دخيل الله المدرب اهم من امتحانك وتعليمك , وين اروح وين القي ادور في الجبال ,بدك تخليني الم ورق)

        (نفس القصة ,نفس القصة , الي صار مبارح صار اليوم .. رضيت, انبسطت, هاد الي بدك اياه ,حني ايديك) …. ههههه

  2. شكرا لجميع الطلاب الذين شاركوا في هذا اليوم خاصة المجلس الرائع ومنى عويضه

  3. محمد صابرين لؤي باسل وسعاد الله يعطيكم العافية احلى مجلس منورين :) !

    1. بجد كان يوم ناجح ورائع بوجود الجميع… شكرا منى , واتمنى لكِ دوام التقدم والنجاح والى الامام والله ولي التوفيق :)

      1. شكرا كثير كثير باسل والك انتي انشالله الله يوفقك انتي عنجد بتقصرش بالمرة خاصة امبيرح الله ينجحك ويوفقك

        1. العفو يا منى ولو هاد واجبنا .الي الله بقدرنا عليه منعملو لبلدنا ولمجتمعنا…. تسلمي كثيررررر و الله يخليِكِ لاهلك المحترمين يا رب :)

    2. النور نورك شكرا يا احلى رئيسة انشاء الله بتكوني رئيسة الطيبة المستقبلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى