3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اعدادية المجد الطيبة الاولى في لواء المركز بسباق الحقل

تأهلت مدرسة المجد الاعدادية في الطيبة للصعود الي المرحلة القطرية بسباق الحقل وذلك بعد ان حازت على المرتبة الاولى في السباق الذي اقيم الاربعاء المنصرم والذي نشرنا تقريرا مفصلا عنه في موقع “الطيبة نت”.

وكان السباق اقيم في الملعب البلدي في الطيبة بإشراف قسم التفتيش على التربية البدنية في لواء المركز ومرشد التربية البدنية المربي اشرف حاج يحيى وقسم الرياضة في بلدية الطيبة.

وشارك في السباق عدد كبير من طلاب المدارس الاعدادية في الطيبة وفي لواء المركز ككل. اما تتويج اعدادية “المجد” في المرتبة الاولى فكان بفضل النتائج التالية:

بنون صفو التاسع: مرتبة اولى- فريق
غازي ربيع حاز على المرتبة الاولى الفردية
محمد ربيع حاز على المرتبة الثانية الفردية
بنات سابع ثامن: مرتبة اولى- فريق
بانه حاج يحيى حازت على المرتبة الثالثة الفردية
بنون صفوف السابع والثامن: مرتبة ثالثة – فريق

وقد شكر مدير المدرسة المربي وجيه بلعوم طاقم التربية البدنية في المدرسة المربي مراد عازم والمربية سعاد منصور على هذا الانجاز الرائع كذلك حيا ابطال “المجد” الذين شاركوا في هذا السباق، ذاكرًا ان مدرسة “المجد” تتألق سنويًا في جميع السباقات التي تشارك فيها لوائيًا وقطريًا اهمها تفوق المدرسة في العرض الرياضي القطري بعد ان حازت على المرتبة الاولى في لواء المركز بهذا المجال ايضًا.

يذكر ان المدرسة تتمتع بقاعة رياضية وملاعب عشب اخضر وملاعب متعددة المجالات وساعات مخصصة للتربية البدنية مما يعود على الطلاب والمدرسة بإنجازات رياضية لافتة تضع المجد في مصاف المدارس الاعدادية في البلاد.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *