أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اعتقال طيباوي في كفار سابا بعد مطاردة في شوارع المدينة

في بيان اصدره المتحدث بلسان شرطة لواء الشارون عيران يهودا، قال ان شرطة كفار سابا تمكنت من اعتقال شاب من الطيبة على ذمة التحقيق في شبهة مشاركته في عدة عمليات سطو على سيارات في المدينة.

وعن تفاصيل الحدث قال بيان الناطق بلسان شرطة لواء الشارون ان مجموعة من المشتبهين تمكنت من اقتحام خمس مركبات متوقفة في مناطق مختلفة من مدينة كفار سابا وكان افراد المجموعة يسرقون كل ما تقع اعينهم عليه في هذه المركبات.

وأضاف البيان ان المجموعة اتمت عملها بكل اتقان وسرعة ولم تكن لتتورط لولا ان مركبة المشتبهين اعترضت طريق دراجة نارية في الشارع العام في كفار سابا وكادت ان تسقط سائق الدراجة من على دراجته.

سائق الدراجة النارية لحق بالمركبة المذكورة وعند الشارات الضوئية التاليه طلب من سائق السيارة بالكف عن القيادة الجنونية لمركبته، غير ان سائق مركبة المشتبهين لم يعر سائق الدراجة النارية اهتماما وانطلق فارا من المكان بسرعة جنونية.

من ناحيته اتصل سائق الدراجة النارية بالشرطة وابلغ عن مكان السيارة التي تقل المشتبهين وقام بدوره بمطاردتها لكي يدل دورية الشرطة على مكان تواجدها.

في هذه الاثناء حاولت المركبة المذكورة الافلات من مطاردة الدراجة النارية فقام سائقها بالانعطاف يسارا قبيل وصوله الى مفرق طرق بشارات ضوئية على الشارع الرئيسي في كفار سابا، مما عطل مركبتهم وعلقت فوق الجزيرة الفاصلة بين مساري الشارع.

عندها ترجل المشتبهون تاركين مركبتهم في المكان وفروا من المكان جريا على الأقدام. لم يمر وقت طويل حتى تمكن افراد الشرطة من اللحاق بأحدهم وايقافه.

المعتقل شاب في الثلاثين من العمر من الطيبة وقد نفى كل ما تنسبه الشرطة اليه في بداية التحقيق معه، غير انه اعترف بصورة جزئية بالشبهات المنسوبة اليه، وفق ما قال بيان الناطق بلسان شرطة الشارون، عيران يهودا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *