أخبار الطيبة

مؤسسة القلم في الطيبة تطلق الترشيحات للمنح الدراسية

قالت مؤسسة القلم الأكاديمية، قسم المنح الدراسية ولجنة الزكاة والصدقات، صندوق الحاج انصيرات التابعة للحركة الاسلامية في بيان وصلت نسخة منه الى موقع “الطيبة نت” انها تطلق حملة التسجيل للمنح الدراسية للدارسين في الجامعات والمعاهد العليا من طلاب اللقب الاول من الطيبة للعام الدراسي 2013 م 1433 هجري.

وجاء في بيان المؤسسة ان قيمة المنحة الدراسية لهذا العام ستكون 3000 شيقل للطالب لقاء ان تطوع الطالب الجامعي بساعات مشاركة في مشروع “قمم” الذي ترعاه مؤسسة “القلم” الاكاديمية للسنة الرابعة على التوالي في مدرستي “الاخوة” و”المجد” الاعداديتين.

وقال بيان المؤسسة انه يمكن الحصول على نموذج استمارة الطلب من مكتبة “نداء الاسلام” او مكتب “ابو عايش” وثمنه 15 شيقل وبعد تعبئتها تسلم الى نفس المكان. وجاء كذلك ان آخر موعد لتسليم هذه الاستمارات هو 10.11.2012.

وتنوه مؤسسة “القلم” الاكاديمية الى انه  لن يُقبل أي طلب بعد الموعد المشار اليه ولن تدرس لجنة الفحص طلبا كهذا. وان أي نقص في مستندات الإثبات المطلوبة مثل: الهوية الشخصية، هوية الاهل مع الملحق، مستند مثبت عن دخل الطالب، الأهل أو الزوج، وثيقة التعليم، مستند مثبت عن قسط التعليم،  أو أي مستند اخر. سيؤدي الى رد الطلب والى عدم فحص وتقييم الاستمارة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى