أخبار الطيبة

مدرسة نور الهدى تسهم في مناصرة الرسول الكريم

تقيم مدرسة “نور الهدى” التي تقع تحت “مسجد علي بن ابي طالب” في الطيبة ويديرها الشيخ مهند شيخ يوسف، هذا الاسبوع سلسلة دروس دينية تحت شعار “نصرة الرسول محمد” وذلك ضمن المشاريع الدينية والتربوية التي تقدمها المدرسه للطلاب والطالبات الذين يتعلمون فيها دعما ونصرة للرسول عليه الصلاة والسلام ضد الفيلم المسيء اليه.

وناشدت المشرفة ام محمد جبارة وهي واحدة من المعلمات المتطوعات في المدرسة الامة الاسلامية بأن يدعموا الرسول الكريم ضد من اساء اليه من خلال الفيلم البغيض والذي يصور الرسول كشخصية لا تليق بمكانة رسول المسلمين.

وأضافت ام محمد جبارة ان المدرسة تنظم سلسلة دروس دينيه لنصرة الرسول الكريم وهذا اقل ما يمكن ان تقوم به هي وطالباتها  الصغيرات اللواتي استمعن الى شرحها لهن حول الفيلم المسيء للرسول وما عليهن اتخاذه من خطوات فعالة للحد من هذه الاساليب التي يتبعها المحرضون ضد الرسول.

واعربت طالبات المدرسة عن سعادتهن بتلقي هذه الدروس علما بأن هذه الدروس تحث على محبة الرسول وعلى الاهتمام بسيرة حياته لأنه القدوة الحسنة للجميع.

يذكر ان الفيلم المسيء للرسول الكريم قد اثار احتجاجات واسعة في العديد من الدول العربية والاسلامية ولا تزال هذه القضية تتفاعل في الشارع العربي والاسلامي.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *